بوابة فيتو / بوابة فيتو

اليوم.. الاتحاد المصرى للتأمين يعلن عن ترتيبات انتخاباته

ينظم الاتحاد المصرى للتأمين برئاسة عبدالرؤوف قطب، مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد، لمناقشة آخر استعدادات الاتحاد لإجراء الانتخابات على مقاعد الرئيس وأعضاء الإدارة.

وتنطلق، انتخابات إدارة الاتحاد المصري للتأمين، غدا الإثنين حيث تقدم عبد الرؤوف قطب، الرئيس الحالي للاتحاد المصري للتأمين، والعضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي، بأوراق ترشحه على نفس المنصب لدورة جديدة مدتها أربعة أعوام.

كما تقدم علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة المجموعة العربية المصرية للتأمين «gig»، وكذا الدكتور عادل موسى، رئيس للتأمين، الذي قدم أوراق ترشحه على منصب الرئيس.

وضمت قائمة المرشحين على مقاعد إدارة الاتحاد عن شركات الممتلكات 6 أعضاء منتدبين، هم أحمد عارفين، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلى فرع الممتلكات، ومحمد مهران، العضو المنتدب لشركة «أليانز»، ورضا فتحي، رئيس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «المهندس» للتأمين، وحسن درويش، العضو المنتدب لشركة «رويال» للتأمين، وعادل فطوري، العضو المنتدب لشركة «وثاق» للتأمين التكافلي، وأنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا