الارشيف / المرأة / وكالة أخبار المرأة

سيدة الأعمال اللبنانية ماجدة شلالات : إمرأة من طراز خاص

  • 1/2
  • 2/2



سيدة الأعمال اللبنانية ماجدة شلالات : إمرأة من طراز خاص
عمان - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة "

عندما يتعلق الأمر بالابداع، والتأثير في الحياة العامة، وعندما تكون الريادة دائما هدفا يسمو على كل شيء في الحياة، وعندما يكون هناك نساء قادرات على صناعة المستحيل، دائما يقفز إسم ماجدة شلالا للواجهة، حيث يتبادر للذهن، إن هذا الإسم يحمل في ثناياه، الكثير من الأشياء التي لا يمكن تجاوزها.
ماجدة شلالا سيدة أعمال لبنانية، قفزت فوق المستحيل، وتعمدت بماء الورد حتى أصبحت قطعة سرمدية لبنانية، ولعلها من اللواتي يمكن وصفهن بالعصاميات.
صاحبة مؤسسة تمتين اللبنانية ماجدة شلالا امرأة طموحة، تعودت ارتياد القمة، ناجحة بكل المقاييس، تتمتع بصفة الإقدام، تصنع حياتها وتمهد دربها، دون أن تنتظر ما قد يمن به عليها شخصا ما.
ثقتها بنفسها كبيرة، فنجاحها، دائما يدفعها إلى العمل والتميز، تمتلك ذكاءا، اجتماعيا لا مثيل له، امرأة ذات قلب ساحر يستحوذ على نواصي القلوب والعقول.
تسيطر ماجدة شلالا على حياتها بالتخطيط المتقن، ووضع البرامج والخطط لتحقيق أفضل النتائج، وتملك القدرة على إدارة الأولويات بشكل كبير جدا حتى يمكنها أن تكون في طريقها المرسومة بشكل دقيق جدا.
نعم إنها امرأة من طراز خاص، امرأة من زمن آخر، امرأة من كوكب آخر، امرأة لا تجعل الأشياء التي لا تستطيع عمل شيء حيالها تؤثر على الأشياء التي تستطيع عمل الكثير حيالها.
ماجدة شلالا من اللواتي لمعت جهودهن في الأفق تتقبل ذاتها ونفسها وتبني وجهة نظرها على اعتبارات عامة وليست شخصية.
ماجدة شلالا شعلة جميلة تشع بريقا، وسماء مشرقة للجميع، شخصية راقية رزينة، لا تعرف في الحياة قيود، لامعة شامخة حكيمة، تركيبة من مؤثرات الزمان وصاحبة رحلة كفاح في كل مكان.
تبدو شلالا امرأة غير النساء اللاتي يرضخن لمشيئة مجتمع يتحكم به الفكر الذكوري في كل نواحيه الاجتماعية والاقتصادية والدينية والسياسية، امرأة رفضت أن تكون ضمن قطيع النسوة اللاتي تحركهن لعبة الكراسي الموسيقية، فقد قررت أن تكون خارج السرب محلقة بروحها وكرامتها واعتزازها بنفسها وببلدها لبنان، نعم إنها امرأة من نوع خاص لأنها تحترم كينونتها.
وإما مؤسسة تمتين التي اسستها ماجدة شلالا فهي مؤسسة إجتماعية انمائية غايتها مد يد العون والمساعدة لكل الحرفيين والصناعيين اليدويين، ونشر التوعية الوطنية.
إن الموضوع الأساسي للجمعية هو تحفيز وتشجيع المشاريع الصغيرة للأعمال الحرفية واليدوية، وخاصة التي ترمز إلى التراث اللبناني.




ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا وكالة أخبار المرأة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا