الارشيف / المرأة / سيدتى

سلافة معمار تتقن الأناقة بأسلوب ناعم بعيد عن البهرجة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4



سلافة معمار إحدى أشهر النجمات السوريات والعربيات أيضًا، وقد تميزت من خلال أدوارها القوية التي لعبتها، كما تميزت بجمالها اللافت وملامحها الجاذبة، ولطالما تمتعت سلافة بأسلوب خاص في الموضة نستطيع أن نصفه بالنعومة والرقي، وقد أتقنت لعبة الأناقة بعيدًا عن البهرجة أو المبالغة.

أسلوب سلافة معمار في الموضة:

بالرغم من أنها مُقلّة في ظهورها على وسائل الإعلام ، غير أنها حين تطل علينا في برنامج تلفيزيوني أو في مقابلة، أو حتى على السجادة الحمراء، نراها تتألق في تصاميم أنيقة وناعمة تناسبها وتناسب قوامها، ومؤخرًا نجحت في دخول قائمة النجمات الأكثر أناقة من خلال هذه الاطلالات.



اختارت سلافة معمار مؤخرًا لاطلالة لها في برنامج لزميلتها أمل عرفة، فستانًا باللون الأخضر الزيتي من تصميم أنطوان القارح، وقد ناسب لون شعرها وبشرتها وناسب قوامها أيضًا، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ باللون البيج، وزينت اللوك بسوار ناعم.

ومن ضمن الاطلالات التي لا تُنسى لـ سلافة معمار، حين اختارت فستانًا من الدانتيل باللون الأبيض، حمل توقيع “إيلي صعب” Elie Saab زيّنته بحزام على الخصر، وشنطة يد باللون الذهبي من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta.

كذلك أحببنا اطلالة سلافة معمار في البدلة الرسمية التي اعتُبرت نقلة نوعية في أسلوبها في الموضة، حيث اختارتها باللون الأبيض ونسقت معها مجوهرات ذهبية.

اطلالات سلافة معمار تتميز بالنعومة والرقي، شاهديها بالصور وأخبرينا رأيكِ الشخصي بأناقتها. 

 

تابعي أيضاً: 

15 إطلالة لسلافة معمار نجمة غلاف "سيدتي"

النجمات السوريات يبهرن الجميع بفساتينهن الأنيقة

استوحي إطلالتك بالأحمر الجريء من النجمات العربيات والعالميات

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا سيدتى لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى