الارشيف / المرأة / سيدتى

فساتين الفلورال إطلالة لا تتخلى عنها النجمات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3



الفساتين المزينة برسومات الورود، من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، ومثلما كانت الموضة أكثر تركيزًا على أزياء الماضي، وتعيد من جديد ترسيخ الموديلات الأنيقة المبهجة، وفساتين السندريلا المنفوشة، أو الميدي الطويلة، اعتمدت كذلك النجمات على الفساتين الفلورال لاطلالة أنثوية وخلابة.

تفضل هذا النوع من الفساتين، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، فهي تميل لكل ما يضيف لطلّتها لمسة جاذبة كالفستان المنفوش برسومات أوراق الشجر الملونة، التي ظهرت به بإحدى حفلاتها الكبيرة، ويُعتبر مثل هذا الفستان قطعة خلابة مهمة في خزانة أيّ صبيّة، فقد تناسب كل أجسام الصبايا وأذواق الكثير منهن.

 



شيرين عبد الوهاب

أما النجمة الخليجية أروى، فقد اعتمدت على الميدي الطويل، بأرضية باللون الأسود مع رسومات الورود باللون الفوشي وتدرجاته، وأورواق الشجر الخضراء، التي ننصح بها لأصحاب البشرة العنبية، بخاصة لو كان شعركِ أشقر مثل الصبغة التي اعتمدتها أروى.

إذا كنتِ محجبة وتعشقين فساتين الفلورال، فإليكِ الفستان العباية من وحي الإعلامية رؤى الصبّان، المشهورة باطلالتها المحتشمة بألوان ربيعية ومخملية جاذبة، مع حزام الخصر الذي يُبرز رشاقتكِ، حتى وإن كنتِ بدينة.

بأجواء كلاسيكية أكثر، أعجبنا الفستان الأسود الذي ارتدته إليسا بفروع الأشجار الخضراء والبيضاء، من تصميم العالمي إيلي صعب Elie Saab، مع حزام خصر عريض يزيّنه اكسسوار ذهبي، ارتدت معه إليسا تنورة قصيرة، تناسب الجزء الشفاف السفلي للفستان، ويمكن بالطبع اختيار الطول بحسب ذوقِك.

إليسا


بينما اعتمدت النجمة المغربية سلمى أبي راشد، على فستان قصير فوق الركبة، مزيّن بالزهور متوسطة الحجم، منفوش قليلًا يُبرز طولها، نسقت معه حذاءً جريئًا أنثويًّا بدرجة الأحمر الصريح، مثاليًّا للفتيات العشرينيات.

أما إذا كنتِ من أصحاب جسم الكمثرى، فالتصميم من الإعلامية سهير القيسي باللون الأبيض مع الورود الفوشي والفروع الخضراء، بتصميم الميدي الطويل الذي يغطي الركبة، وبالنهاية كرانيش بسيطة، تبدين معه أطول وأنحف، بخاصة إذا ارتديتِ كعبًا عاليًا جدًّا كاللّذي اعتمدته سهير.

تصفّحي هذا الألبوم وأخبرينا إلى أيّ درجة تحبين الفساتين الفلورال، وأيّ نجمة ارتدته بشكل أفضل من وجهة نظرِك؟.

 

صور: البدلة البيجامة صيحة جديدة للنجمات والمدونات على الشاطىء
موديلات بلايز شيفون بأكمام طويلة محتشمة من وحي الإعلاميات العرب
إطلالات المذيعات العرب تكسر القيود على الشاطئ!

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا سيدتى لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى