الارشيف / المرأة / مجلة الجميلة aljamila

توقّعات الأبراج لأسبوع 3 أكتوبر 2016

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 3 أكتوبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

بفعل تأثيرات كوكبَيّ أورانوس وبلوتو مجتمعةً، لا تبقى حياتك العاطفيّة على حالها هذا الأسبوع: تغييراتٌ في الأفق ومقاربة مختلفة للآخر، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك. على الصعيد المهنيّ، يسمح لك محيطك بمزيدٍ من الحرّيّة في عملك وأدائك، متيحاً لك إمكانيّة إطلاق العنان لإبداعك وإبراز مؤهّلاتك. صحّياً، يعزّز كوكب المشتري طاقتك على مستوى العضلات.

 

برج الثور

يعلو منسوب جاذبيّتك بداية الأسبوع، فيما يزورك الماضي من زاوية مراجعة حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فكثّفي نشاطاتك الاجتماعيّة، لأنّ لقاءً صاعقاً في مضمونه يلوح في الأفق. على الصعيد المهنيّ، تملكين الحماس والقدرة على إدارة مشروع مشترك وتنظيم عملك، بدفعٍ من كوكب عطارد. صحّياً، يعرّضك كوكب المشتري لمشاكل جلديّة ناتجة عن التوتّر.

 

برج الجوزاء

تتّجه حياتك العاطفيّة نحو مزيدٍ من الهدوء والاستقرار، أيّاً كان وضعك: في الزواج، يزوّدك كوكب الزهرة بمشاعر مفعمة بالحنان تجاه رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنفتحين على الآخر من دون أفكار مسبقة. مهنيّاً، تكتسبين مزيداً من الاستقلاليّة في عملك، إنّما احذري من الانقطاع كلّيّاً عن محيطك. صحّياً، حاولي التحكّم بتقلّبات طاقتك بين الركود والحركة المفرطة.

 

برج السرطان

يثير كوكب المرّيخ في نفسك الحاجة إلى الشعور بأنّك مرجعٌ في العلاقة الزوجيّة، وعليه تعطين من دون مقابل أو مساومات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يؤدّي بحثك المضني عن الاستقرار العاطفيّ إلى مجاراة مطلق أيّ رجل يُبدي لك إعجابه. مهنيّاً، تزوّدك النجوم بالجرأة الكافية لخوض تجارب واعدة. صحّياً، تنبضين تفاؤلاً ينعكس على نمط عيشك ونظام نومك الذي يغدو أكثر استقراراً.

 

برج الأسد

يجذب إليك كوكبا المرّيخ وزحل ظروفاً يميل فيها المعجبون، إذا كنت غير مرتبطة، أو شريك حياتك، إلى إحاطتك بالدفء والاهتمام: احرصي على التوفيق بين حاجاتك وتصرّفات الآخر تجاهك، كي لا تختنقي. مهنيّاً، إنّه وقت الوقوف على علاقاتك المهنيّة، سواء مع رؤسائك، زملائك أو شركائك، وإعادة رسم معالمها وحدودها. صحّياً، إحمي حياتك الشخصيّة من حشريّة محيطك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج العذراء

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تستطيعين أخيراً البتّ في مسألة معقّدة أو غامضة المصير: نصيحة الفلك لك ألّا تكبتي حدسك الذي يقودك إلى الخيار الصحيح. على صعيد العمل، تخفّ الضغوط عن كاهلك وتتاح أمامك فرصٌ استثنائيّة؛ بالتزامن، تحظين باستحسان رؤسائك بفضل تأثيرات كوكبَيّ المرّيخ والمشتري. صحّياً، تخزّنين بفعاليّة مصادر الفيتامينات والمعادن.

 

برج الميزان

تكتسب رؤيتك العاطفيّة مزيداً من العمق، أيّاً كان وضعك، وتقاربين مشاريع حياتك الشخصيّة بحكمةٍ وبصيرة؛ تزامناً، يحثّك كوكب المرّيخ على تزويد عائلتك بالأمان. على صعيد العمل، تستلمين زمام مشاريع تثير حماسك، فيما يسهّل كوكب المرّيخ تواصلك مع أشخاصٍ مفيدين لتطوّرك المهنيّ. صحّياً، تتمتّعين بتفاؤلٍ بارز ينعكس إيجاباً على أداء أيضك خلال هذا الأسبوع.

 

برج العقرب

تدفعك تأثيرات كوكب الزهرة إلى الاهتمام برفيق دربك فوق العادة. في المقابل، تراجعين حياتك العاطفيّة وتطرحين على نفسك أكثر من سؤال، مُطْلقةً العنان لرغباتٍ كانت سجينة الماضي. على مهنيّاً، قد يكون محيطك أكثر توتّراً وتطلّباً، إلّا أنّك تجيدين التكيّف مع الوضع وإيجاد منفذٍ لك في الأوقات المناسبة. صحّياً، تميلين إلى الانفعال بسرعة نتيجة التعب، إلّا إذا رفّهتِ عن نفسك إرهاقك.

 

برج القوس

ينتقل كوكب الزهرة إلى بيتك السابع، معيداً الاستقرار وحماس المشاريع المشتركة إلى كنف الحياة الزوجيّة، ومسهّلاً تطوّر علاقة محتملة واعدة إذا كنت غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، تتصالحين مع محيطك، خصوصاً في ظلّ هدوء أجواء عملك، كما تنجحين في الاستفادة من علاقاتك الخارجيّة. صحّياً، أسبوعٌ مثاليّ للاعتناء بمظهرك؛ راقبي جهازك الهضميّ.

 

برج الجدي

تختبرين أوقاتاً جميلة من العمر مع عائلتك والمقرّبين منك؛ في الزواج، انتبهي من الانفعال لدى حدوث مطلق أيّ سوء تفاهم مع شريك حياتك؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنتظرك لقاءاتٌ إيجابيّة، ربّما في إطار مناسباتك المهنيّة. على صعيد العمل، يساعدك كوكب المشتري في كيفيّة توجيه قدراتك، في حين تثير براعتك حساسيّة المحيطين بك. صحّياً، تدركين حدود طاقتك المعنويّة والبدنيّة.

 

برج الدلو

تَعين أهمّية الشغف في إضفاء الشرارة على الحبّ، فتغدقين به رفيق دربك، الذي يقدّر بدوره هذه الخطوة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحبّ في الأجواء، يمنحك شعوراً بالخفّة... تجدينه في النشاطات والفعاليّات الفنّية. مهنيّاً، يعزّز كوكب المرّيخ قدراتك على مستوى العلاقات والمفاوضات، إلّا في ما يخصّ استلام مهامّ جديدة. صحّياً، إحمي جهازك الهضميّ من انفعالاتك العصبيّة.

 

برج الحوت

مع تشكيل كوكب الزهرة مثلّثاً مع برجك، تزداد ثقتك بنفسك وشفافيّتك مع ذاتك والآخر، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، فتصبح حياتك الشخصيّة أكثر صخباً وعمقاً، في الزواج أو اللقاءات الواعدة. على الصعيد المهنيّ، تكتسب علاقاتك مزيداً من السلاسة: يبقى عليك أن تنظّمي مهامّك ضمن قائمة بالأولويّات محدّدة. صحّياً، اعتني بكبدك عن طريق تفادي المأكولات الدسمة هذا الأسبوع.

 

إقرئي أيضاً:

أسلوبك في الحديث وفق الأبراج  

توقّعات الأبراج الصينيّة لشهر أكتوبر 2016

هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مجلة الجميلة aljamila من خلال الرابط التالي مجلة الجميلة aljamila ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا