الارشيف / المرأة / مجلة الجميلة aljamila

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

هناك بعض الامور الأساسية التي تجلب السعادة لكل واحد منا، لكن في المقابل هناك الامور البسيطة التي يمكنها ان تمنحنا أيضاً السعادة.

 

احياناً تلك الامور البسيطة والافعال التي تصنف بانها غير هامة تجلب لنا سعادة غير مسبوقة. فما هي الامور البسيطة التي تمنح كل برج من الابراج السعادة ؟ 

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /

الفوز يجعل الحمل سعيداً جداً سواء كان الفوز يرتبط بلعبة ما أو بأمور اكثر اهمية. لا شيء يمنح الحمل السعادة اكثر من الفوز، وكلما كانت المجالات التي يفوز بها هامة كلما كان حجم السعادة أكبر.

 

الثور 20 أبريل/ - 20 مايو/ أيار

في الواقع كل ما يتعلق بالحواس يجعل الثور سعيداً. رائحة جميلة، أو باقة جميلة جداً من الورود أو وجبة لذيذة للغاية .. جميعها تجعل الثور سعيداً. كل ما من شأنه ان يمتع حواس الثور يجعله سعيداً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المحادثات الطويلة تثير سعادة الجوزاء.. سواء كانت وجهاً لوجه او على الهاتف. البرج هذا يشعر بسعادة حقيقة حين يتواصل مع الاخرين بشكل عام ومع من يحبهم بشكل خاص.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

دعم الاهل والاصدقاء للسرطان يجعله يطير من الفرح.بالنسبة لهذا البرج معرفة بان هناك من يفهم شخصيته ومن سيدعمه بشكل دائم يجعله يختبر جميع انواع المشاعر الإيجابية ومن ضمنها السعادة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الاسد من الابراج الكريمة وعليه فهو يشعر بالسعادة حين يتمكن من القيام بامر ما يجعل الاخرين يشعرون بالسعادة. سعادة الاسد تأتي من سعادة الاخرين سواء كانت قيامه بمدح شخص اخر أو دعم من يحتاج اليه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عندما يتمكن العذراء من إصلاح بعض الامور ما او فهم أمر ما لم يكن يفهمه سابقاً فهو يشعر بسعادة غير مسبوقة. سعادة العذراء تأتي من حل الألغاز أو الاحاجي اما السعادة الكبرى فهي حين يتمكن من حل المشاكل المعقدة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يشعر بالسعادة حين يتمكن من جعل الاخرين يضحكون.. ولهذا السبب الميزان هو دائماً روح الحفلة. البرج هذا يحب تسلية الاخرين وجعلهم يمضون الاوقات الممتعة وحين يتمكن من جعل الاخرين يضحكون فهو يتأكد بانه تمكن من تحقيق هدفه وهذا ما يجعله سعيداً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يحب الغناء وهذا ما يجعله سعيداً. رغم ان هذا الامر غير معروف عن العقرب لكنه في الواقع يغني خلال استحمامه او حين يكون في السيارة. وخلال هذه اللحظات يكون سعيداً بشكل يفوق الوصف.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يشعر بسعادة كبيرة حين يشتري ما يريده خصوصاً ان تمكن من الحصول عليه بسعر أقل مما هو عليه. القوس من الابراج التي تكون عادة مفلسة بسبب عشقها للشراء لكنه في الواقع لا يكترث لان السعادة التي يشعر بها عند شراء ما يعجبه مهولة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج التي تعمل بشكل دائم والتي تسير وفق مخطط معين. في الواقع حين يستيقظ الجدي قبل ان يدق المنبه فهو يشعر بالسعادة ،لان ذلك يعني انه يمكنه العودة الى النوم مجدداً. السعادة ليس من الفعل بعينه وانما بواقع انه هناك مساحة للتكاسل وهي من الامور التي نادراً ما يقوم بها الجدي.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يشعر بالسعادة حين يقوم بتصرفات عفوية وغير مخطط لها وغير متوقعة. اي انه حين يكون في مكان ما ثم يبدل رأيه ويقرر القيام بامر مغاير كلياً وينفذه بالفعل. خلال لحظات التنفيذ الدلو سيكون سعيداً للغاية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الامور البسيطة التي تمنح الحوت السعادة هي حين يتمكن من تحويل افكاره المبدعة الى واقع. ليس بالضرورة ان يكون العمل ضخماً بل اي عمل فني مهما كان بسيطاً يجعله يشعر بالسعادة.

 

إقرئي أيضاً:

هذه هي نصيحة الأبراج لك للعام الجديد!

من أكثر الأبراج عاطفية؟

أرقام الحظ للأبراج في الحب والمال لبداية العام ٢٠١٧

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مجلة الجميلة aljamila من خلال الرابط التالي مجلة الجميلة aljamila ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا