المرأة / huffpostarabi

أكثر 10 أسماء انتشاراً للمواليد في الولايات المتحدة.. ذكور وإناث

7 days old baby with mother | YouraPechkin via Getty Images

عندما يسجل الشبان البالغون من العمر 18 عاماً أسماءهم للمرة الأولى للمشاركة في انتخابات الكونغرس الأميركي لعام 2034، فإن غالبية الأسماء المسجلة ستكون إيما ونوح.

اعتلى هذان الاسمان قوائم الأسماء التي أصدرتها إدارة الضمان الاجتماعي لأكثر الأسماء شيوعاً بالنسبة للفتيات والصبية، الذين ولدوا في الولايات المتحدة في عام 2016. ويأتي اسم نوح في المقدمة للسنة الرابعة على التوالي، بالنسبة لأسماء الذكور، فيما يتصدر اسم إيما للسنة الثالثة بالنسبة للفتيات.

وتقوم الإدارة التي نشرت أحدث نتائجها، يوم الجمعة، بجمع قوائم أكثر الأسماء شعبية من بين المواليد كل عام، لأسباب منها جذب اهتمام الأميركيين بموقعها على الإنترنت.

وكانت الأسماء العشرة الأكثر شيوعاً في عام 2016 بالنسبة للصبية هي نوح وليام ووليام وماسون وجيمس وبنيامين ويعقوب ومايكل وإيليجا وإيثان.

وبالنسبة للفتيات كانت أكثر الأسماء شيوعاً إيما وأوليفيا وآفا وصوفيا وإيزابيلا ومايا وتشارلوت وأبيجيل وإيملي وهاربر.

وقبل أن يعتلي اسم نوح الصدارة بالنسبة للصبية كان الآباء يفضلون اسماً آخر من العهد القديم، وهو اسم يعقوب خلال الأربعة عشر عاماً السابقة. وكان اسم مايكل هو الذي يتصدر القائمة خلال معظم النصف الأخير من القرن العشرين.

وقبل 2014 كانت الأسماء الأكثر شعبية للفتيات في القرن الواحد والعشرين هي صوفيا وإيزابيلا وإيملي. وخلال النصف الثاني من القرن العشرين كانت أسماء جيسيكا وأشلي وجينيفر وليزا وماري تتناوب كأفضل الأسماء المفضلة للآباء.

وخلال المئة عام الماضية، كان اسم ماري هو الاسم الذي يختاره الآباء لإطلاقه على المواليد من الفتيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من huffpostarabi من خلال الرابط التالي huffpostarabi ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا