الارشيف / أخبار العالم / نجوم مصرية

نتيجة الصف التاسع الثانوية العامة اليمنية 2018 وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

  • 1/2
  • 2/2



نتيجة الصف التاسع الثانوية العامة اليمنية 2018 وزارة التربية والتعليم حيث  نعرض استكمال شاملة له، ابتداء من مستهل تأدية الاختبارات وأعمال التصحيح، وانتهاء بظهور الحصيلة في وقت قريب، ويمكنكم التعرف على الحصائل على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، كما تم الإشعار العلني عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية عليه وتم عرض العواقب بعدها بوقت ضئيل، استمرو بمتابعتنا على موقعنا.

حيث بدأت اختبارات الصف التاسع باليمن في شهر طليعة أيار القائم، وتنتهي في نفس الشهر، وبدأت بعدها مباشرة ممارسات التصحيح، حتى تبدو الحصيلة في أسرع وقت، تعرف عليها عزيزي الطالب عن طريق الدخول على الموقع المعترف به رسميا لوزارة التربية والتعليم اليمنية، باستعمال رقم القٌعود، وسنتابع معكم سير عملية التصحيح والرصد ونعلن بل عن ظهور الحصيلة في نفس اللحظة.
بعد اختتام اختبارات الصف التاسع يتكاثر البحث عن ميعاد ظهور الحصائل، وربما اختتمت أفعال التصحيح وتقوم إجراءات المراقبة على قدم وساق تمهيدا لظهور الحصائل في أسرع وقت، إعرف الحصائل عزيزي الطالب فور ظهورها عن طريق الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

تضاربت الآراء بخصوص توقيت ظهور حصيلة الصف التاسع الثانوي، وقد كانت آخر إفادات السادة أصحاب المسئولية أن حصائل التاسع اليمني ابتداء من مستهل شهر يونيه القادم.

للحصول على نتيجة الصف التاسع الثانوية العامة اليمنية 2018 عن طريق ال دخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من هنا.
ستتيح الوزارة الاستعلام من خدمات التليفون الثابت على رقم 161 أو عبر المراسلات النصية على ذات العدد للشبكة يمن

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا