الارشيف / أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

التعاون بين سوفت بنك، وسينكرونوس وتي بي سي إيه سوفت من أجل إثبات...

بريدج ووتر، نيو جيرسي -الخميس 13 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "سوفت بنك"، وهي شركة اتصالات تتخذ من اليابان مقراً لها؛ وشركة "سينكرونوس تكنولوجيز" ("إس إن سي آر")، وهي شركة عالمية رائدة ومبتكرة للمنتجات المتعلقة بالسحابة والمراسلة والرقمنة وإنترنت الأشياء؛ وشركة "تي بي سي إيه سوفت"، الشركة المبتكرة لتقنية منصة التعاملات الرقمية عبر شركات النقل، عن تعاونها من أجل إثبات مفهوم خدمة الدفع بواسطة الجوال الجديدة بين شركات النقل تقوم على معيار المراسلة العالمي بواسطة خدمة الاتّصالات الغنية ("آر سي إس") ومنصة التعاملات الرقمية عبر شركات النقل من "تي بي سي إيه سوفت".

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180911005882/en/

 

قدمت "سينكرونوس" في اليابان منصة اتصالات غنية وآمنة ومتعددة القنوات تشمل خدمة الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وخدمة الاتصالات الغنية "آر سي إس". وأطلقت المنصة في وقت سابق من هذا العام. عملت "تي بي سي إيه سوفت" مع "سوفت بنك"، في ظل اتحاد المجموعة الدراسية للتعاملات الرقمية بين شركات الاتصالات ("كارير بلوك تشاين ستادي جروب") ("سي بي إس جي") لتقديم منصة التعاملات الرقمية عبر شركات النقل تدعى "سي سي بيه إس" (خدمة الدفع عبر شركات النقل)، التي تسهل خدمات الدفع العالمية بواسطة الجوال بين شركات الاتصالات العالمية.

 

هذا ونجحت الشركات الثلاث بإنجاز إثبات مفهوم خدمة الدفع بواسطة الجوال المصمم لتمكين المستخدمين من إجراء مجموعة من عمليات الشراء في المتجر وبواسطة الجوال وبشكل رقمي مباشرةً من جهازهم الجوال. يستطيع عميل يقيم في اليابان مثلاً أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وإجراء عملية شراء بالدولار الأمريكي بواسطة "آر سي إس" المدعومة من "سوفت بنك" و"سينكرونوس". يمكن أيضاً استخدام معيار المراسلة العالمي عبر خدمة الاتصالات الغنية "آر سي إس" بشكل عملي لإرسال مبلغ معين من المال. وإنّ مرونة واجهة برامج التطبيقات لخدمة الدفع عبر شركات النقل من منصة التعاملات الرقمية تتيح للمتلقي استخدام تطبيق المراسلة القائمة على خدمة الاتصالات الغنية "آر سي إس" أو خدمة المراسلة التقليدية مثل خدمة الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني بواسطة الجوال لتلقي حوالات نقدية من شخص إلى شخص آخر عبر تطبيق محفظة خدمة الاتصالات الغنية "آر سي إس" سواء في البلد عينه أو في الخارج.

 

وفي سياق تعليقه على هذا الإعلان، قال تاكيشي فوكويزومي، نائب رئيس شركة "سوفت بنك":"يظهر إثبات مفهوم عمليات الدفع بواسطة الجوال القائمة على خدمة الاتصالات الغنية ’آر سي إس‘ والتعاملات الرقمية القيمة التي قد توفرها الخدمات التي يديرها مشغل ما. لا نتوقع أن تمكّن خدمة الدفع الجديدة بواسطة الجوال التجار من العمل رقمياً وعلى نطاق لم يكن متاحاً سابقاً سوى للعلامات التجارية الكبيرة فحسب، بل ستتعدى ذلك لتمنح عملاءنا أيضاً المزيد من المرونة فيما يتعلق بعادات الشراء والسفر الخاصة بهم."

 

ومن جهته، قال جلين لوري، الرئيس التنفيذي والرئيس لشركة "سينكرونوس": "يظهر إثبات المفهوم الذي أنجزناه كيف تتصدر ’سوفت بنك‘ طرح تقنية جديدة ومتطورة إلى السوق من خلال استخدام التعاملات الرقمية بالإضافة إلى خدمات الجوال الجديدة القائمة على خدمة الاتصالات الغنية ’آر سي إس‘، من شأنها أن تحدث تغييرات جذرية في سوق المراسلة والدفع الحالي، وتخلق فرص جديدة للعملاء والعلامات التجارية والشركات- ما سيولد أيضاً عائدات إضافية للجهات المشغلة من خلال المراسلة. ستصبح المراسلة بواسطة خدمة الاتصالات الغنية الأساس لسوق جديد ومليء بالميزات للعلامات التجارية والتجار، الكبار والصغار منهم، للتفاعل مع المشتركين. وبفضل خبرتنا وحضورنا العالمي عبر عدد من منصات المراسلة- من خلال خدمة الاتصالات الغنية ’آر سي إس‘ والبريد الإلكتروني والمراسلة الفورية، وخدمة المراسلة متعددة الوسائط، وخدمة الرسائل القصيرة، تحتلّ ’سينكرونوس‘ موقعاً ممتازاً المناسب للاستفادة من هذا الاتجاه الجديد المهم في مجال الجوال".

 

ومن جهته، قال لينغ وو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تي بي سي إيه سوفت": "يلجأ عدد متزايد من مقدمي خدمات الاتصالات إلى تقنية التعاملات الرقمية لدعم مجموعة متنامية من الميزات والخدمات الجديدة – بما في ذلك التخليص والتسوية بشكل آمن، والتوثيق الشخصي، وتطبيقات إنترنت الأشياء. في الاقتصاد الرقمي الحالي، تتيح التعاملات الرقمية لمقدمي خدمات الاتصالات إنشاء خدمات جديدة ومن ثمّ نشرها عالمياً، خارج مناطقهم وأسواقهم القائمة، بطريقة فعالة وآمنة. يثبت نجاح إثبات المفهوم هذا أنه بإمكان منصة التعاملات الرقمية عبر شركات النقل الخاصة بنا أن تساعد مقدمي خدمات الاتصالات على الاستفادة من المعايير المشتركة مثل خدمة الاتصالات الغنية لتقديم خدمات قادرة على إحداث تغيير جذري لعملائهم".

 

وسوف تعرض "سوفت بنك"، و"سينكرونوس"، و"تي بي سي إيه سوفت" إثبات مفهوم خدمة الدفع عبر الجوال الناجحة في المؤتمر العالمي للجوال-الأمريكيتين الذي سيعقد في الفترة الممتدة بين 12 و14 سبتمبر في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

 

لمحة عن شركة "سوفت بنك"

تقدم "سوفت بنك"، وهي شركة تابعة لمجموعة "سوفت بنك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:9984)، خدمات الاتصالات الجوالة، والاتصالات عبر الخطوط الثابتة، والاتصال بالإنترنت للمستهلكين والعملاء من الشركات في اليابان. ومن خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة التي تقدمها شركات "سوفت بنك" الأخرى، تعمل "سوفت بنك" أيضًا على توسيع نطاق أعمالها ليشمل الذكاء الاصطناعي، والروبوتات الذكية، وإنترنت الأشياء، والتكنولوجيا المالية، وأمن السحابة وغيرها من قطاعات الأعمال. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.SoftBank.jp/en/corp/group/sbm/.

 

لمحة عن شركة "سينكرونوس تكنولوجيز"

تقوم شركة "سينكرونوس" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ:SNCR) بتحويل الطريقة التي من خلالها تتمكن الشركات من توليد عائدات جديدة، وخفض التكاليف، وإسعاد مشتركيها من خلال منتجات متعلقة بالسحابة والمراسلة والخدمات الرقمية وإنترنت الأشياء، وتوفير الدعم لمئات الملايين من المشتركين في جميع أنحاء العالم. وتساهم التقنيات الجديدة والرائدة والآمنة والقابلة للتطوير من "سينكرونوس"، بالإضافة إلى الشراكات الموثوقة والأشخاص الموهوبين، في تغيير طريقة قيام العملاء في قطاع التكنولوجيا والإعلام والاتصالات اللاسلكية بتطوير أعمالهم. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.synchronoss.com

 

لمحة عن شركة "تي بي سي إيه سوفت"

تعتبر "تي بي سي إيه سوفت" شركة تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتقوم بتطوير تقنية التعاملات الرقمية المبتكرة لشركات الاتصالات بالتحديد. وتتيح منصة التعاملات الرقمية الخاصة بها والقائمة على الاتحاد لشركات الاتصالات إنشاء خدمات مبتكرة لمشتركيها في بيئة أكثر أمانًا وقوة وفعالية. يقع مقر شركة  "تي بي سي إيه سوفت" في سانيفيل، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون.

لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "تي بي سي إيه سوفت": www.tbcasoft.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180911005882/en/

 

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا