أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

أوبترا سكان تحصل على مصادقة علامة سي إي لاستعمال الاختبارات...



سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 13 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبترا سكان"، المزوّدة الرائدة للحلول الرقميّة المتكاملة لعلم الأمراض، أنّ ماسحاتها الضوئيّة لكامل الشريحة حصلت على مصادقة علامة "سي إي" للمعايير الأوروبيّة المطبقة في "إرشادات الاختبار التشخيصي خارج الجسم (’آي في دي دي‘)" 98/ 79/ "إي سي" لاستعمال الاختبارات التشخيصية المخبريّة. وستسمح علامة "سي إي" ببيع ماسحات "أوبترا سكان" في بلدان تنتمي أو تابعة إلى الاتحاد الأوروبي الذي يعترف بعلامة "سي إي".

 

هذا وتعتبر أنظمة الحاسوب للمسح الضوئي حسب الطلب من "أوبترا سكان" مدعومة من السحابة، وتقدّم أقصى درجات المرونة للتخزين والأرشفة وإدارة الصور الرقميّة والبيانات الوصفية. وتكون هذه الماسحات الضوئيّة المنخفضة والعالية القدرة، والتي تتمتّع ببصمة كربونيّة صغيرة، مدمجة بالكامل وميسورة التكلفة وخفيفة الوزن ليسهل استيعابها داخل أماكن العمل الصغيرة.

 

وقال أبهي غولاب، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "أوبترا سكان"، في هذا السياق: "تتوجه علامة ’سي إي‘ بشكلٍ خاصّ إلى سلامة وجودة وأداء إرشادات الاختبار التشخيصي خارج الجسم (’آي في دي دي‘) (98/ 79/ ’إي سي‘)، وتُثبت أنّه تمّ ابتكار وتصنيع الجهاز لتلبية معايير صارمة للسلامة والصحة للتوزيع في الاتحاد الأوروبيّ. ويسرّنا كثيراً أن نحصل على هذه المصادقة التي تُبرز التزامنا بتأمين حلول متينة عالية الجودة من أجل تلبية حاجات المزودين المختلفين للرعاية الصحيّة في الاتحاد الأوروبي والبلدان المنتسبة إليه".

 

وأضاف: "هذا يعتبر إنجازاً مهمّاً بالنسبة إلى ’أوبترا سكان‘ لدعم علماء الأمراض من القارّة الأوروبيّة تجاه اعتماد علم الأمراض الرقميّ لتلبية متطلباتهم".

 

لمحة عن "أوبترا سكان"

 

تعتبر "أوبترا سكان" (www.optrascan.com)، الحاصلة على ترخيص "آيزو" رقم 13485، مزوّدة للحلول الرقميّة المتكاملة لعلم الأمراض. وتركّز "أوبترا سكان" على تأمين حلول ميسورة التكلفة ومدمجة بالكامل تساهم في زيادة عائد الاستثمار وتحسين أداء خدمات علم الأمراض. كما تعد "أوبترا سكان" شركة رائدة في نظام "أون-ديماند ديجيتال باثولوجي"، وهي تعمل على إلغاء الحواجز أمام "التحوّل الرقمي" مهما كان حجم مختبر علم الأمراض، أو إنتاجيّة المختبر، أو الموقع العالمي.

 

ويتيح حلّ "أوبترا سكان" المتكامل استحواذ فعال للصور على كامل الشرائح، ومراجعة وتخزين ومشاركة وإصدار التقارير وتحليل وإدارة الشرائح الرقميّة ووصف البيانات المعنيّة، عبر الحلول حسب الطلب أو نموذج المشتريات المباشرة. يمكنكم متابعتنا عبر "لنكد إن" و"تويتر".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180912005383/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا