الارشيف / أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

شركة بوت نتوركس هولدينجز تختتم الربع الثالث بعائدات قياسيّة...



فورت لاودردال، فلوريدا-السبت 20 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "بوت نتوركس هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) عن بلوغ عائداتها للربع الثالث مبلغاً إجمالياً قدره 6.1 مليون أمريكي أي ما يمثّل زيادة بنسبة 37 في المائة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

والتزمت الشركة بزيادة التسويق خلال العام الأخير، ما أدى إلى زيادة عائدات هذه السنة مقابل السنة الماضية. وارتفعت الميزانيّة المخصصة للتسويق بأكثر من 200 في المائة خلال تلك الفترة.



توزّع "دايموند سي بي دي" منتجات عالية الجودة، وتركت أثراً ناجحاً ودائم التوسّع في مجال التوزيع. وتستفيد منتجات "دايموند سي بي دي" من شعبيّة زيوت "سي بي دي" المستخلصة من القنب. ولا تحتوي منتجات زيوت "سي بي دي" المستخلصة من القنب على رباعي هيدرو كانابينول، ويتمّ اختبار درجة نقائها.

قامت "بوت نتورك هولدينجز" مؤخراً، مدفوعة بالنتائج الدائمة النموّ لشركة "دايموند سي بي دي" التابعة لها والمملوكة من قبلها بالكامل، بتقديم بيان تسجيل وفق نموذج 10 أمام هيئة الأوراق المالية والبورصات، والذي تضمّن البيانات الماليّة المدقّقة للشركة. وبالإضافة إلى ذلك، تسعى "بوت نتورك هولدينجز" إلى إدراجها في المستوى "أو تي سي كيو بي" من الأسواق المالية خارج البورصة.

لمحة عن شركة "دايموند سي بي دي"

تركّز شركة "دايموند سي بي دي" على الأبحاث والتطوير والتسويق متعدد الجنسيّات لمستخلصات القنب الممتازة، والتي تحتوي على نطاق واسع من مواد الكانابينويد ومشتقات القنب الطبيعيّة. ويتألف فريق عمل "دايموند سي بي دي" من رواد في قطاع القنب ومتخصّصين في مجال المنتجات الطبيعيّة، وعلماء كيمياء، وأطباء، وعلماء، ملتزمين بإنتاج أجود وأنقى زيوت الكانابيديول (سي بي دي). وينتج عن ذلك تشكيلة معززة من أقوى زيوت "سي بي دي"، والصبغات، والمأكولات، والسوائل المتبخرة الطبيعية والموجودة في كلّ مكان. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.DiamondCBD.com.

لمحة عن "بوت نتورك هولدينجز"

تُعتبر "بوت نتوركس هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) شركة مساهمة عامة تعمل كشركة قابضة لشركاتها التابعة الرئيسيّة: "فيرست كابيتال فنتشور"، مالكة شركة "دايموند سي بي دي" التي تصنع منتجات "دايموند سي بي دي".

بيان تحذير

تندرج البيانات التطلعيّة ضمن معنى القسم "27 إيه" من قانون الأوراق الماليّة لعام 1933، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934 بصيغته المعدلة. إنّ كافة البيانات حول وضعنا المالي المتوقّع في المستقبل، ونتائج العمليّات، والتدفقات النقديّة، وخطط التمويل، واستراتيجيّة الأعمال، والمنتجات والخدمات، والمواقع التنافسيّة، وفرص النمو، وخطط وأهداف إدارة العمليّات المستقبليّة، بما في ذلك كلمات مثل "نتوقع"، و"إذا"، و"نعتقد"، و"نخطط"، و"نتوقع"، و"نهدف"، و"قد"، و"يُمكن"، و"يجب"، و"سوف" وتعابير مماثلة هي بيانات تطلعيّة، وتشمل المخاطر والشكوك وحالات الطوارئ، التي تكون الكثير منها خارجة عن سيطرتنا، ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة، أو الأداء، أو الإنجازات مادياً عن النتائج المتوقعة أو الأداء أو الإنجازات. لسنا ملزمين (وننفي بشكلٍ صريح أيّ موجب) بتحديث أو تغيير البيانات التطلعيّة، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181018005285/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا