أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

شركة بوت نتورك هولدينجز تعلن عن سعي دايموند سي بي لتسجيل منتجاتها...



فورت لاودردال، فلوريدا -الأربعاء 31 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم "بوت نتورك هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) (الشركة) أنّه في ظلّ نموّ وتوسّع سوق زيوت "سي بي دي" في الولايات المتحدة الأمريكيّة، تعمل الشركة بقوة على تطوير منتجات جديدة وعلى نقل استراتيجيّتها إلى مرحلة جديدة لاستكشاف إمكانية البدء بتسجيل المنتجات لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وتسجيل براءات الاختراع والعلامات التجاريّة المرتبطة ببعض منتجات "دايموند سي بي دي" الجديدة الخاصة بالشركة.

 



وكانت الشركة قد أعلنت في وقتٍ سابق عن لجوئها إلى شركات محاماة كبرى في فورت لاودردال بفلوريدا والعاصمة واشنطن، من أجل تولي المسائل المتعلقة بالملكيّة الفكريّة، والحصول على التوجيهات التنظيميّة بشأن تقديم الطلبات إلى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية والمسائل المرتبطة ب جدوى موافقات إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وتسجيل بعض تركيبات "دايموند سي بي دي".

 

وقال كيفن هاجين، الرئيس التنفيذي لشركة "بوت نتوركس هولدينجز"، في هذا السياق: "إنّنا نؤمن بأنّ النجاح المستقبلي لشركتنا مرتبط بتأسيس أسواق متخصّصة للملكيّة الفكريّة خاصّة بصيغ المنتجات الفريدة. ونقوم اليوم بدفع هذه الاستراتيجيّة الخاصّة بصحة الإنسان ورفاهيته بتوجيه من مجلسنا الاستشاري العلمي، الذي سيشرف على التجارب السريريّة الأوّلية للمرضى بالتوافق مع توجيهات وإجراءات إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. ويتمحور هدفنا حول تأسيس موقع فريد للشركة في الأسواق الرئيسيّة من خلال هذه المبادرة." وأضاف: "إنّنا محظوظون للعمل مع مجموعة موهوبة من الأطباء والعلماء والمستشارين القانونيّين، يستطيعون مساعدتنا على تحقيق هذا الهدف. ونعتقد أنّ هذه الاستراتيجيّة ستساعد بشكلٍ إضافي في بناء قيمة شاملة للمساهمين."

 

لمحة عن شركة "دايموند سي بي دي"

 

تركّز شركة "دايموند سي بي دي" على الأبحاث والتطوير والتسويق متعدد الجنسيّات لمستخلصات القنب الممتازة، والتي تحتوي على نطاق واسع من مواد الكانابينويد ومشتقات القنب الطبيعيّة. ويتألف فريق عمل "دايموند سي بي دي" من رواد في قطاع القنب ومتخصّصين في مجال المنتجات الطبيعيّة، وعلماء كيمياء، وأطباء، وعلماء، ملتزمين بإنتاج أجود وأنقى زيوت الكانابيديول (سي بي دي). وينتج عن ذلك مجموعة معززة من أقوى زيوت "سي بي دي"، والصبغات، والمأكولات، والسوائل المتبخرة الطبيعية التي يمكن إيجادها في كلّ مكان. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.DiamondCBD.com.

 

لمحة عن "بوت نتورك هولدينجز"

 

تُعتبر "بوت نتوركس هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) شركة مساهمة عامة تعمل كشركة قابضة لشركاتها التابعة الرئيسية: "فيرست كابيتال فنتشور"، مالكة شركة "دايموند سي بي دي" التي تصنع زيوت "دايموند سي بي دي".

 

بيان الملاذ الآمن

 

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المحدد في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق الماليّة لعام 1933، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في عام 1934 بصيغته المعدلة. إنّ جميع البيانات المتعلقة بوضعنا المالي المتوقّع في المستقبل، ونتائج العمليّات، والتدفقات النقديّة، وخطط التمويل، واستراتيجيّة الأعمال، والمنتجات والخدمات، والمواقع التنافسيّة، وفرص النمو، وخطط وأهداف إدارة العمليّات المستقبليّة، بما في ذلك كلمات مثل "نتوقع"، و"إذا"، و"نعتقد"، و"نخطط"، و"نتوقع"، و"نهدف"، و"قد"، و"يُمكن"، و"يجب"، و"سوف" وتعابير مماثلة هي عبارة عن بيانات تطلعيّة، وتنطوي على المخاطر والشكوك وحالات الطوارئ، التي تكون الكثير منها خارجة عن سيطرتنا، ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة، أو الأداء، أو الإنجازات مادياً عن النتائج المتوقعة أو الأداء أو الإنجازات. لسنا ملزمين (وننفي بشكلٍ صريح أيّ موجب) بتحديث أو تغيير البيانات التطلعيّة، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181030005407/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا