أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

توماس بان ينضم إلى شركة بي سي دبليو لقيادة ممارسات التسويق...

نيويورك -الأربعاء 31 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف")، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال الاتصالات، أن توماس بان قد انضم إلى الشركة ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية العالمية والحلول المتكاملة. سيتولى بان مسؤولية قيادة ممارسات الاستهلاك والخدمات المتكاملة الخاصة بشركة "بي سي دبليو" ونموها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال كريس فوستر، رئيس "بي سي دبليو" في أمريكا الشماليّة، في هذا السياق: "يتمتع توماس بان بفهم عميق للأثر الذي تتركه حلول الاتصالات المتكاملة على العملاء في مجال الاستهلاك وعبر جميع القطاعات". وأضاف: "ستكون الخبرة التي يتمتع بها توماس بالغة الأهمية لتمكيننا من مواصلة نجاحنا وتقديم برامج متكاملة تساهم بتحقيق نتائج قوية لصالح العملاء. وإنني أنتظر منه المساهمة في تعزيز أعمالنا الاستهلاكية الشهيرة ومشاركة خبرته الخاصة في جميع ممارساتنا".

قبل انضمامه إلى شركة "بي سي دبليو"، عمل بان نحو ستة أعوام لدى مجموعة "زينو" حيث شغل في الفترة الأخيرة منصب المدير الإداري للشركة في نيويورك، وأشرف على فريق يضم أكثر من 70 مهنياً متمرساً في مجالات الاستهلاك والرعاية الصحية، والشركات، والاتصالات الرقمية. خلال فترة ولايته، أنشأ بان فريق إنتاج إبداعي في نيويورك، وتولى قيادة عملية توسيع القدرات الرقمية للشركة. كما قام أيضاً بإنشاء فريق يضم محللي بيانات ومهندسي بيانات منظمة ومبرمجين، وتعاون مع رئيس قسم التحليلات لتطوير منهجية قائمة على البيانات في سرد القصص، محققاً تأثيراً أكبر على الأعمال لصالح العملاء من خلال التحليلات المتقدمة، وتعزيز المحتوى، وتحديد الوسائك المكتسبة. ويتمتع بان بخبرة في خدمة العملاء عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بما فيها التكنولوجيا الاستهلاكية، وصناعة السلع الاستهلاكية المعبأة، والفنادق والمنتجعات، ومزودي الخدمات الإعلامية، والمشروبات الروحية، والاتصالات والسياحة.

في بداية حياته المهنية، شغل بان منصب نائب الرئيس لشؤون التخطيط الاستراتيجي في شركة "كيتشوم" للعلاقات العامة في نيويورك. وقبيل ذلك، تولى قيادة شركة "ميشن ميديا" الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الذراع الأمريكي التابع لشركة "ميشن ميديا" المملكة المتحدة الذي شارك في تأسيسها في لندن. تجدر الإشارة إلى أن بان بدأ مسيرته المهنية لدى شركة "فرويد كوميونيكيشنز" في لندن.

من جانبه، أضاف بان قائلاً: "تمثل شركة ’بي سي دبليو‘ بعض أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم في القطاعات كافة. إنني متحمس للغاية للانضمام إلى هذا الفريق الديناميكي الملتزم التزاماً كاملاً لتجاوز كل التوقعات وتحقيق نتائج قوية لصالح العملاء، وإنني أتطلع أيضاً إلى إدخال المزيد من الإضافات على قدرات الشركة المتكاملة والمتميزة بالفعل".

لمحة عن "بي سي دبليو"

تُعتبر "بي سي دبليو" إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة. تأسّست الشركة عبر اندماج "بورسون-مارستيلر" و"كوهن آند ولف"، وهي تقدّم المحتوى الإبداعي الرقمي القائم على البيانات وبرامج اتّصالات مدمجة تقوم على الإعلام المكتسب وموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل "بي سي دبليو" جزءاً من "دبليو بيه بيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WPP)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتّصالات. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bcw-global.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181030005722/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا