أخبار العالم / AETOSWire (ايتوس واير)

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن التفاصيل الأولى لمؤتمر إم دبليو سي 19...



هونج كونج-الخميس 29 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن التفاصيل الأولى لمؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي" (المعروف سابقاً باسم المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي)، بما في ذلك االشركات المشاركة، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج والأنشطة التي ستقام خلال الحدث السنوي لقطاع الجوال. وسيُعقد "إم دبليو سي 19 شنجهاي" من 26 ولغاية 28 يونيو 2019 في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي"). وتتوقع رابطة "جي إس إم إيه" أن يجتمع أكثر من 60 ألف محترف على امتداد منظومة الاتصالات الجوالة والقطاعات ذات الصلة في فعالية عام 2019.

 



قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لرابطة "جي إس إم إيه" في معرض تعليقه على الأمر: "سيساهم ’إم دبليو سي 19 شنجهاي‘، الذي يقام تحت عنوان ’الاتصالات الذكية‘، بتسليط الضوء على المزيج القوي بين ’الترابط الفائق‘ المدعوم من تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء و’الذكاء‘ الذي توفره تقنية الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة". وأضاف: "وسيبرهن مؤتمر ’إم دبليو سي 19 شنجهاي‘، عبر جميع جوانب الحدث، كيف سيؤثر الاتصال الذكي بشكل إيجابي على الأفراد والشركات والاقتصاد عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

 

أكثر من 550 شركة رائدة تشارك في مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي"

 

سيعرض مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي" الذي سيشغل سبع قاعات في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض، أبرز المنتجات والخدمات والتقنيات التي ترسم معالم مستقبل قطاع الجوال، بدءاً من الهواتف والأجهزة ووصولاً إلى البُنى التحتية للشبكات، مروراً بالبرمجيات والخدمات والكثير غيرها. وسيضم المعرض مرة أخرى "القاعة الفائقة"، حيث ستقوم أكبر الجهات الفاعلة في القطاع بما في ذلك "إريكسون"، و""، و"نوكيا شنجهاي بيل"، و"زد تي إي" بعرض أحدث الحلول في مجالات مثل الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والمزيد غيرها. وتشمل قائمة العارضين الذين تأكد حضورهم في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي" كلاً من مجموعة "تشاينا ترانسبورت تيليكومونيكايشن إنفورميشن" واللجنة المعنية بتكنولوجيا المعلومات والاتصال، و"إتش 3 سي"  و"هينجتونج أوبتيك-إلكتريك"، و"إنتراكوم"، و"لينوفو"، و"بيه دبليو سي"، و"كوالكوم"، و""، و"سانسي"، و"وايل كلاود تكنولوجي" وغيرها.

 

ستشكل مدينة الابتكار في رابطة "جي إس إم إيه" مرة أخرى الحدث الأبرز خلال مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي". في هذا الموقع الفريد، سيغوص الحضور في التجارب القائمة على التكنولوجيا والتي توضح كيف تساهم المنتجات والخدمات المرتبطة بالجوال، بتحسين الحياة اليومية للمواطنين والأعمال. للمزيد من المعلومات حول معرض  "إم دبليو سي شنجهاي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/#exhibit .

 

برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ("4 واي إف إن"): تسريع الفرص التجارية

 

يعود برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ("4 واي إف إن")، منصة الابتكار لمؤتمر "إم دبليو سي"، إلى آسيا للعام الرابع من خلال برنامج دولي شامل يسهم في تسريع الفرص التجارية للشركات الناشئة، والمستثمرين، والشركات من جميع أنحاء منظومة الابتكار. وفي عام 2019 سيتضاعف حجم معرض "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، بحيث سيتم عرض التقنيات  المبتكرة مثل الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والتعاملات الرقمية ("بلوك تشاين")، والتكنولوجيا المالية "فين تيك"، وإنترنت الأشياء، وغيرها.

 

وكما هو الحال دائماً، سيقدم برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ("4 واي إف إن")، عروضاً ومناقشات ملهمة على مسرح "بعد أربعة أعوام من الآن" ومسرح "التكنولوجيا المستقبلية"، في حين ستضم منطقة الاكتشاف الجديدة مبادرات اتصال فريدة من نوعها مثل جلسات التوفيق بين الشركات والدورات التوجيهية، بالإضافة إلى أنشطة التواصل المخصصة. وبالإضافة إلى ذلك، ستشمل جوائز الجوال الآسيوية 2019 "جائزة أفضل شركة ناشئة" ضمن برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، والتي تكرم المؤسسات التي تركز على تسريع عملية تطوير الأعمال والاستثمار في تقنيات جديدة داخل مجتمع الشركات الناشئة. للمزيد من المعلومات حول برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ("4 واي إف إن") في مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.mwcshanghai.com/experiences/4yfn/ .

 

وإضافة إلى وجوده في الموقع خلال فعاليات "إم دبليو سي" في أنحاء العالم كافة، قام برنامج  "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" بإطلاق منصتين جديدتين للأعمال عبر الإنترنت – نادي مجتمع "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" ونادي مستثمري "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" – من أجل ربط المستثمرين والمشاريع والمؤسسات والشركات بالهدف النهائي المتمثل في دفع روح الريادة والابتكار.  لمزيد من المعلومات حول نادي مجتمع "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.4yfn.com/community-club/ وللمزيد من التفاصيل حول نادي مستثمري مجتمع "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.4yfn.com/investors-club/.

 

سيكتشف المؤتمر أحدث الاتجاهات والمواضيع في مجال الجوال

 

سيشمل برنامج مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي" الممتد على ثلاثة أيام ثلاثة جلسات رئيسية بالإضافة إلى سلسلة من القمم التي ستستكشف طائفة واسعة من المواضيع مثل تقنية الجيل الخامس "5 جي"، والذكاء الاصطناعي، وتقارب قطاعي الخدمات المصرفية والاتصالات، والتعاملات الرقمية ("بلوك تشاين")، والمحتوى والإعلام، والثقة والأمن الخاص بالبيانات، وقطاع التنقل المستقبلي، والأجهزة العالمية، والمدن الذكية، والصناعات الذكية، من جملة أمور أخرى. وستركز الجلسات في منصة القادة "ليدرز ستيج" مجدداً على الاتجاهات واسعة النطاق التي تشكل مستقبل الاتصالات الجوالة وتؤثر على حياة المواطنين اليومية، بما في ذلك الابتكار الإنساني والسياحة والسفر والنساء في مجال التكنولوجيا والقادة في مجال الأعمال والمزيد غيرها.

 

تجدر الإشارة إلى أن الدعوة لتقديم الأبحاث لمؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي" مفتوحة في الوقت الحالي ويمكن للمتحدثين المحتملين تقديم مقترحاتهم حتى يوم الخميس الموافق 31 يناير 2019. للمزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر، بما في ذلك تفاصيل حول تقديم مقترحات المتحدثين، يرجى زيارة الرابط التالي: www.mwcshanghai.com/#speak.

 

برنامج النساء للتكنولوجيا ("وومن فور تك") يتوسع في شنجهاي

 

يعود برنامج النساء للتكنولوجيا ("وومن فور تك") إلى شنجهاي من خلال مجموعة موسعة من الأنشطة تهدف إلى معالجة الهوة بين الجنسَين وتقليصها في قطاع الاتصالات الجوالة. وتعدّ قمة "النساء للتكنولوجيا" عنصراً أساسياً في البرنامج الذي يتضمن العروض التقديمية الرئيسية والجلسات الحوارية التي تستكشف مواضيع مثل المساواة بين الجنسين والتطوير الوظيفي؛ والتوجيه وتعليم الشباب؛ والمرأة في مجال الاتصالات والقطاعات الرأسية؛ والنساء كرائدات أعمال ومبتكرات. ويشمل برنامج "النساء للتكنولوجيا"، إضافةً إلى القمة، أنشطةً مثل "التدريب السريع وجلسات التواصل" الخاصة ببرنامج "النساء للتكنولوجيا" وجوائز "إيه إم أو" لـ "الإنجازات المتميزة في قطاع الجوال"،  وأنشطة إضافية للنساء في برنامج "بعد اربع سنوات من الآن".

 

"إم دبليو سي شنجهاي": أضخم معرض ومؤتمر في آسيا دون بصمة كربونية

 

حصل "إم دبليو سي شنجهاي" 2018 على  شهادة رسمية لكونه فعالية ذات بصمة كربونية معدومة من قبل المعهد البريطاني للمعايير بموجب معيار "بيه إيه إس 2060"، معززاً مكانته كأضخم مؤتمر ومعرض في آسيا ذي بصمة كربونية معدومة. وطبّقت رابطة "جي إس إم إيه" مجموعة من الإجراءات للحد من انبعاثات الكربون خلال حدث عام 2018، مثل إعادة تدوير السجاد وإدارة النفايات والحد من استهلاك الورق، ما أدى إلى الحد من انبعاثات غازات الدفيئة بأكثر 97 طناً من ثاني أكسيد الكربون. وللتعويض عن أي انبعاثات زائدة، تدعم رابطة "جي إس إم إيه" المشاريع المرخصة من الأمم المتحدة في الصين بما في ذلك مشروع تحليل أكسيد النيتروز في مدينة لياويانغ ومشاريع محطات توليد الطاقة المائية في غانسو وغوانغشي.

 

وستواصل رابطة "جي إس إم إيه" في عام 2019 تركيزها على تخفيف الأثر البيئي، فضلاً عن تشجيع المشاركين على التحلي بالوعي البيئي. للمزيد من الملومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about-the-gsma/environmental-programme/

 

تابعوا آخر التطورات حول مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي"

 

للمزيد من المعلومات عن مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي"، بما في ذلك كيفية المشاركة والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول "إم دبليو سي 19 شنجهاي" على مواقع التواصل الاجتماعي خاصتنا- يرجى متابعتنا عبر "تويتر" من خلال الحساب  @GSMA باستخدام الوسم #MWC19، واحصلوا على تحديثات مُنتظمة من خلال صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: www.linkedin.com/showcase/mwcshanghai/ أو على "فيس بوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين يمكنكم متابعتنا من خلال "سينا وايبو": http://weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن "GSMA_MWCS" عبر "وي تشات".

 

 

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

 

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات المؤتمر العالمي للجوال الرائدة في القطاع تقام سنوياً في ولوس أنجلوس وشنجهاي، بالإضافة إلى سلسة " 360 سيريز" من المؤتمرات الإقليمية. 

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر:  @GSMA  

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط  الإلكتروني التالي : https://www.businesswire.com/news/home/20181129005049/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا AETOSWire (ايتوس واير) لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا