أخبار العالم / ثقفنى

نتيجة قرعة الحج الجزائر 2019 ترقب أسماء الفائزين بقرعة الحج عبر الديوان الوطني ووزارة



نتيجة قرعة الحج الجزائر 2019 ، العديد من المواطنين يترقبون أسماء الفائزين بقرعة الحج الجزائر 2019 من خلال الرابط الخاص بإعلان النتيجة عبر الديوان الوطني للحج والعمرة ومن خلال موقع ثقفني سوف نتعرف معكم على أخبار نتيجة قرعة الحج الجزائر 2019 لأهميته لكل من قام بالتسجيل في ديوان الحج والعمرة والبيان تم إصدارة باللهجة الجزائرية .

نتيجة قرعة الحج الجزائر 2019

في شهر أكتوبر الماضي لعام 2018 من هذا العام تم البدء في تسجيل القرعة لأداء فريضة الحج لعام 2019 وانتهت عملية التسجيل في نوفمبر لنفس العام والتسجيل قد تم من خلال الأنترنت أو عن طريق بلديات اقامة المواطنين أو عن طريق بلديات التراب الوطني والتقديم لابد من توافق شروط محدده للقبول فى الحج .

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠اعÙا٠ÙتÙجة اÙحج اÙجزائر 2019 Ø«ÙÙÙÙ



نتيجة قرعة الحج 2019 الجزائر

الديوان الوطني للحج والعمرة قد اعلن دليل للحاج الذي يتم نشره بين الحجاج قبل سفرهم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج وقد قام الديوان الوطني بجمع افضل الشيوخ والأساتذة حيث يتم المرجعية الدينية والتميز بالسهولة من أداء مناسك الحج .

ديوان الحج والعمرة

من خلال موقع ثقفني نعرض لكم رابط الاستعلام عن نتائج الحج والعمرة عن طريق الروابط الخاصة بأظهار نتائج الحج 2019 .

عن طريق الموقع الإلكتروني للديوان الوطني .

أو عن طريق رابط وزارة والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية .

والجدير بالذكر ان قد تم تخصيص حصة أضافية تبلغ 2000 دفتر حج تم تخصيصها لكبار السن من تعدى  ال 70 عاما ومن حجزوا اكثر من 10 مرات ولم يحالفهم الحظ .

تحديث ، الديوان الوطني اليوم قام بالإعلان عن نتائج قرعة حج الجزائر 2019 بولاية البيض ولاية قسنطينة، ولاية الجزائر، ولاية الأغواط، ولاية أدرار، ولاية وهران، ولاية ورقله عن طريق رابط الديوان الوطني للحج والعمرة .

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا ثقفنى لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا