أخبار العالم / ثقفنى

استفسار عن فواتير الكهرباء برقم الحساب وطريقة السداد وحساب قيمة الاستهلاك الشهرية

  • 1/2
  • 2/2



طريقة استفسار عن فواتير الكهرباء من خدمة الفواتير الإلكترونية على موقع الشركة للكهرباء برقم الحساب، مع توضيح طريقة سداد الفواتير الإلكتروني عبر طرق السداد المتعارف عليها داخل ، وسنوضح كذلك كيفية حساب استهلاك الكهرباء واستخدام الحاسبة التقديرية، وطريقة قراءة فاتورة الكهرباء الإلكترونية، والتي يتضح منها تحديد أخر موعد لسداد الفواتير.

أعلنت الشركة للكهرباء بدء استفسار عن فواتير الكهرباء برقم الحساب بداية من اليوم 28-2-2018، وفق المواعيد الرسمية لإصدار الفواتير بناءً على المرسوم الملكي السامي، حيث تم تخصيص أحد الروابط الإلكترونية لخدمة استعلام فواتير الكهرباء عن الشهر الحالي “شه فبراير 2018″، عبر رقم الحساب والرمز التأكيدي، وشرحت الشركة طريقة قراءة الفواتير الإلكترونية للمواطنين والمقيمين والتعرف على مصطلحاتها لسهول عملية حساب الاستهلاك ومقارنته بالقيم التقديرية الناتجة عن حاسبة استهلاك الكهرباء التقديرية.

خدمة استفسار عن فواتير الكهرباء

إعلان الصلاحات الاقتصادية بداية عام 2018 ورفع أسعار الطاقة والمحروقات، انعكس ذلك على ارتفاع أسعار شرائح الكهرباء، صاحبة قيام الشركة للكهرباء بتطوير من خدماتها الإلكترونية، حيث استحدث مؤشر الاستهلاك وحاسبة استهلاك الكهرباء التقديرية، واعتماد فواتير الكهرباء الإلكترونية بدلاً من الورقية، وتم تقديم رابط استفسار عن فواتير الكهرباء برقم الحساب، والتي تتم من خلال الموقع المرفق.



استعلام عن فواتير الكهرباء

شركة الكهرباء أوضحت أيضا طرق حساب قيمة الاستهلاك والتعرف على الشرائح الجديدة للكهرباء، ويمكنكم الإطلاع على تلك التفاصيل من خلال زيارة رابط حاسبة الكهرباء التقديرية، والتعرف على أسعار الشرائح الجديدة للكهرباء، وكذلك كيفية حساب استهلاك الكهرباء سواء كان نوعية الاستهلاك منزلي أو تجاري أو صناعي أو حكومي وغيره من أنماط الاستهلاك.

طريقة سداد فواتير الكهرباء

شركة الكهرباء قدمة عدة طرق لسداد الفواتير عقب اصدرها والاستفسار عنه، ومنها خدمة سداد الفواتير من خلال الصراف الألي، وخدمة السداد عبر الهاتف المصرفي للمشتريكن، وعبر خدمات الإنترنت البنكية من موقع البنوك التي يتعامل معها المشترك وله حسابات بها من بين البنوك العاملة داخل ، بجانب خدمات الشيكات أو تفويض البنك بسداد الفواتير، أو نقاط البيع وجميعها مبينة على الروابط المبينة بعالية.

تحديث : استفسار عن فواتير الكهرباء لشهر فبراير 2018 من الرابط الإلكتروني المبين بعالية، حيث استعلام فواتير الكهرباء، والتعرف على طريقة الحساب بعد تطبيق الأسعار الجديدة.

تحديث: خدمات الاستعلام عن فواتير الكهرباء، وتحديث بيانات المشتركين، واستخدم الحسابة التقديرية للكهرباء للتعرف على قيمة الفاتورة القادمة، من اهم الخدمات التي تقدمها بوابة الخدمات الإلكترونية، حيث يمكن الدخول إلى الرابط المرفق بعالية عبر بيانات المستخدم، والاستفادة من تلك الخدمات لضمان عدم انقطاع الخدمة جراء تراكم الفواتير.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا ثقفنى لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا