أخبار العالم / نجوم مصرية

عرض مسلسل قيامة الحلقة 130 الجزء الخامس على وقناة trt

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3



تعرض الحلقة 130 من مسلسل قيامة الحلقة السادسة الجزء الخامس، وهي الحلقة التي انتظرناها بفارغ الصبر، فالمسلسل الشيق ينتظره الكثيرون لأهميته التاريخية وتناسق وقوة حلقاته الشيقة، فهو يحكي عن حقبة تاريخية من أهم الفترات التي أثرت على العالم أجمع وهي تكون الدولة العثمانية، وما شهدته هذه الفترة من مؤامرات وخطط لتولي المناصب، وتمكن مسلسل من النجاح ليس في تركيا فقط ولكن على مستوى الشرق الأوسط كله وخاصة الوطن العربي وحصد العديد من المشاهدات خاصة بمصر والسعودية والإمارات وقطر.

وتنقل قناة تي أر تي التركية أحداث المسلسل كل يوم أربعاء، وستذاع الحلقة القادمة 131 على شاشتها الأربعاء القادم في موعدها بإذن الله، ويعتبر مسلسل أرطغرل مسلسل تاريخي يتكون من 5 أجزاء، تم عرض الأربعة أجزاء بنجاح والآن بدأ الموسم الخامس حيث الحلقة 130 وتبلغ مدة إذاعة الحلقة نحو ساعتين وهو الأمر الذي جذب الكثير من المشاهدين بالإضافة إلى قصر الفقرات الإعلانية بين الفواصل.

الحلقة 130 من مسلسل قيامة

  • اختطف رجال بيبولاس ارتوك أثناء عودته إلى القبيلة، وقاموا بتعذيبه واستجوابه بشان مكان الصندوق، إلا أن لم يفصح عن مكانه، فهو يعلم قيمة ما بالصندوق جيدًا.
  • يرفض أرطغرل تسليم إيلبلغي، كما ترفض إيلبلغي الزواج من الأمير علاء الدين.
  • تقلق الأم هايماه على أرتوك، وتبعث بأحد الرجال ليعلم أرطغرل بتأخره ويرسل من يقتفي أثره.

ملخص قيامة حلقة 129

مسلسل على قناة تي ار تي التركية:

يذاع مسلسل أرطغرل التركي كل يوم أربعاء على قناة تي أر تي الأولى التركية في تمام الساعة 10 بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 8 بتوقيت ، وفي تمام الساعة 6 بتوقيت جرينتش .



مواعيد عرض المسلسل

قناة دعوة:

  • الخميس من كل أسبوع 7:30 مساءً بتوقيت والأردن، 8:30 بتوقيت ، 9:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الجمعة (إعادة) الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت ، 1:30 بتوقيت ، 2:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة اليرموك:

  • الخميس 7 مساءً بتوقيت ، 8 بتويقيت ، 9 بتوقيت الإمارات.
  • الجمعة (إعادة) 1:00 ظهرًا بتوقيت ، 2 بتوقيت ، 3 بتوقيت الإمارات العرية المتحدة.

القنوات الناقلة لارطغرل:

القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
القدس 11137  27500 عمودي
اليرموك 11678  27500 عمودي
دعوة 10727  27500 أفقي

ويأتي مسلسل على رأس المسلسلات التركية التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية، حيث يصور المسلسل الأحداث التاريخية التي اشتملت عليها الدولة الإسلامية في القرن ال13، ويصور المسلسل الصراع الدائر بين الخير والشر على مر العصور، وقد بدأ عرض المسلسل في عام 2014، واستمر عرض الأجزاء الأول والثاني والثالث خلال تلك الفترة، ويتم هذا العام عرض حلقات الجزء الرابع من مسلسل .

تردد قناة trt:

تردد قناة trt

تردد قناة trt

تردد قناة trt
القمر التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
TURKSAT 10928 3000 عمودي 5/6

مسلسل الحلقة 126 واحد من أروع المسلسلات التركية، والتي تقوم بتجسيد أحداث تاريخية ترجع إلى القرن ال13، ويسعى الجميع لمتابعة حلقات المسلسل صاحب الشهرة الواسعة، كما يبحث الكثير عن بعض الحلقات السابقة والتي لم تسنح له الفرصة لمشاهدتها، ولهذا فإن يتيح إمكانية مشاهدة حلقات المسلسل بتقنية عالية HD، ويتيح الموقع كذلك إمكانية متابعة الحلقات السابقة من مسلسل والتي يوفرها الموقع كاملة مترجمة وبدون أي فواصل إعلانية.


ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا