أخبار العالم / أبابيل نت

قوات الأمن في تعز تضبط عصابة بحوزتها كميات كبيرة من الآثار تابعة للمتحف الوطني



تمكنت الأجهزة الأمنية غرب محافظة تعز من ضبط عصابة تهريب آثار ومقتنيات أثرية قديمة في محاولة لتهريبها الى خارج المحافظة .

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن النسائية تمكنت من ضبط عناصر بملابس نسائية بحوزتهم كميات كبيرة من المقتنيات الأثرية الثمينة والأدوات النحاسية التي تتبع المتحف الوطني بالمحافظة في نقطة الهنجر غرب المدينة ويجري التحقيق معهم .

وبهذا السياق أشاد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي بيقظة الأجهزة الأمنية وكفاءتها العالية في ضبط العديد من المجرمين والمهربين وتقديمهم للعدالة .



و كرم المخلافي النسائية بمكافأت مالية وحثهم على بذل مزيد من الجهود التي تصب في خدمة تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة .

إلى ذلك اعتبر وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري أن الأجهزة الأمنية تحقق مؤشرات متميزة ولابد من تنسيق الجهود بين الإدارات الأمنية لتوفير بيئة أمنة للحياة وعودة النشاط الاقتصادي والاستثماري والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والسكنية العامة والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة .

عقب ذلك تم تحريز الآثار المضبوطة بحضور مدير مكتب الآثار بالمحافظة عبد القدوس على ومدير عام مكتب وكاله الانباء اليمنية سبا محمد طاهر .

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا أبابيل نت لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا