الارشيف / أخبار العالم / RT Arabic

مرسيدس تطلق مبيعات سيارتها العائلية الجديدة

يجهز موديل السيارة العائلية من فئة V بشكل مقبول جدا علما بأنه صنع على أساس تجارية.

إضافة إلى ذلك زادت الشركة الألمانية فَخارة هذه السيارة إذ قدمت موديل Exclusive الجديد إلى روسيا.
فقد أعلن المكتب الروسي لشركة مرسيدس عن إطلاق مبيعات أفخر موديل من السيارة العائلية المذكورة من فئة V التي سميت بـ Exclusive، وهو على الجمهور للمرة الأولى في معرض جنيف للسيارات في بداية الربيع الماضي. وفي الحقيقة تؤثر قائمة تجهيز أفخر من هذا الموديل على المشتري المحتمل.
تتميز هذه السيارة بوجود ستة مقاعد منفصلة ذات تهوية مستقلة وملبسة بجلد Nappa. وتتصف لوحة المفاتيح بوجود ثلاجة مبنية فيها. كما أن لها سقفا شفافا ذا باب علوي منزلق ومنظومة لمساعدة السائق عند صف السيارة في ساحة الوقوف تتألف من أجهزة رؤية دائرية و15 مكبرا للصوت في منظومتها الصوتية وكثيرا من غير ذلك. ويزين الديكور الداخلي لهذه السيارة بقطع غير لماعة من الألومينيوم وصفائح لحرف وإزاحة تيارات الهواء مطلية بالكروم. كما زودت هذه السيارة بأقراص 19 بوصة مصبوبة من سبيكة الألومينيوم.
والحق يقال، إن هذه السيارة العائلية يقارب مرسيدس من فئة S حيث يبلغ ما يعادل 84030 دولارا لقاء نسخة ذات محرك ديزل حجمه 2.2 لتر (163 حصانا) بينما يبلغ ذات محرك ديزل أقوى حجمه 2.5 لتر وقدرته 190 حصانا 90490 دولارا. ويقدر ذات محرك تيربو يعمل على البنزين حجمه 2.0 لتر بما يعادل 88155 دولارا.
المصدر: موقع auto.vesti.ru

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من RT Arabic من خلال الرابط التالي RT Arabic ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا