الارشيف / أخبار العالم / RT Arabic

كريليا سوفيتوف يتخطى آنجي في الدوري الروسي

حقق فريق كريليا سوفيتوف فوزا ثمينا على ضيفه آنجي مخاتشكالا بنتيجة 2-1 السبت 1 أكتوبر/تشرين الأول ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

سجل هدفي كريليا كل من يوهان مولرو سيرغي تكاشيف في (د. 18 و45+1) وقلص آنجي مخاتششكالا النتيجة بهدف لبيرنارد بريشا في (د.90).

وبهذه النتيجة حصد كريليا على ثلاث نقاط ثمينة رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس عشر، في المقابل تجمد رصيد آنجي عند النقطة 7 بالمركز السابع.

?

وفي أخرى تعادل فريق توم من مدينة تومسك مع ضيفه أورال من مدينة يكاترينبورغ 1-1 .

وكان فريق توم البادئ بالتسجيل عبر أليكسي بوغين في (د.23)، وأدرك الأرجنتيني بابلو فونتانيلو التعادل لأورال في (د.45).

?

وبات أورال بالمركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، مقابل 8 نقاط لفريق توم الثاني عشر.

وفرض التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 نفسه على لقاء لوكوموتيف موسكو وضيفه أرسنال تولا.

الضيوف سجلوا أولا عبر فيليسيو بروان في (د.44)، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة حيث خطف ألكساندر ساميدوف التعادل للكوموتيف في (د.90+1 من ركلة جزاء) ليتقاسم كلا الفريقين نقطة المباراة فأصبح لوكوموتيف في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، مقابل 7 نقاط لأرسنال في المركز الرابع عشر.

?

وتستكمل المرحلة غدا الأحد، فيلعب أوفا مع أمكار، وزينيت سان بطرسبورغ مع سبارتاك موسكو، وكراسنودار مع روبين قازان، وروستوف مع تسيسكا موسكو.

المصدر: RT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من RT Arabic من خلال الرابط التالي RT Arabic ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا