الارشيف / أخبار العالم / المرسال almrsal

اخبار العالم أفضل برايمر للعين

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

منطقة حول العين هي من أكثر المناطق التي تتأثر سريعا بكل شئ فالعوامل الخارجية تؤثر على العين والعوامل تؤثر أيضا على العين وتجعلها أكثر عرضة للإجهاد، ولذلك تحتاج هذه المنطقة إلى تكييف وعناية خاصة جدا حتى تتمكن من مقاومة العوامل الخارجية كحرارة الجو العالية والرطوبة العالية ، لأن هذه العين تتأثر حتى بعد وضع المكياج فلا شئ من الممكن أن يعيد إليها طلتها سوى المكيفات التي تسمح للمكياج أن يدوم لأطول وقت ممكن من دون أن يتأثر بتلك العوامل،والحل الأفضل في مثل هذه الحالات هو البرايمر الخاص بمنطقة العين لأنه أفضل بكثير من أي علاجات أخرى، وفي مقالنا اليوم نقدم أفضل أنواع البرايمر الموجودة في الأسواق لاختيار أفضلها

Urban Decay Eyeshadow Primer Potion Enigma
من أشهر أنواع البرايمر الموجود ة في الأسواق والذي يتمتع بأنه يجمع بين عدة مميزات أهمها أنه متوفر في جميع الأسواق ويتميز بسهولة استخدامه على البشرة مما يتيح له الاستخدام الأفضل، والأهم من ذلك أنه بلون حيادي يناسب جميع ألوان البشرة وفي نفس الوقت يعطي تغطية أفضل للعروق على منطقة الجفون.

urban-decay-eyeshadow-primer-potion-enigma

Too Faced Glitter Glue
الكثير من النساء تفضلن الجليتر خاصة لمنطقة العين وهذا ما يتيحه هذا النوع من برايمر العين حيث يتيح للعين التغطية المناسبة وبشكل فعال ليحميها من أي عوامل خارجية، وفي نفس الوقت يساعد على تثبيت الظلال والجليتر على العيون فهو مناسب جدا لهذا الغرض.

too-faced-glitter-glue

NARS Pro Prime Smudgeproof Eyeshadow Base
وهو من الأنواع الفعالة من البرايمر الخاص بالعين بل إنه من أكثر الأنواع الصحية التي يمكن استخدامها لهذا الغرض لأنه يتكون من تركيبة شفاف من الممكن أن تتحمل الحرارة العالية والرطوبة، لأنه يتكون من مكونات طبيعية بحرية ومستخلص الأرز ، وتتميز إطلالته باللون الشفاف.

nars-pro-prime-smudgeproof-eyeshadow-base

Smashbox 24 Hr Photofinish Shadow Primer
وهو من الأنواع البراقة من البرايمر الخاص بالعين خاصة وأنه مناسب جدا لوضعه قبل المكياج ليدوم لأطول فترة ممكنة لأنه من الممكن أن يجعل المكياج يدوم لأكثر من يوم كامل من دون أن يتأثر المكياج أبدا لذلك ينصح استخدامه قبل وضع المكياج في السهرات الطويلة.

smashbox-24-hr-photofinish-shadow-primer

NYX Proof It Eyeshadow Primer
هذه الماركة هي علامة مميزة في عالم المكياج وهذا البرايمر يتميز بتركيبته الشفافة والخفيفة والتي يمكن استخدامها على العين لتعطى أفضل نتيجة فهي مناسبة جدا لهذا الغرض لأنها تعطي تغطية مثالية للجفون بالإضافة أن تركيبته الشفافة والخفيفة تناسب كل ألوان البشرة.

nyx-proof-it-eyeshadow-primer

Benefit Stay Don’t Stray Eyeshadow Primer
لا شك أن مشكلة الجفون الداكنة هي مشكلو تؤرق كل امرأة تعاني منها لأنها لن تعطي النتيجة المطلوبة لمكياج العين لذلك فإن هذا البرايمر هو الحل في هذه الحالة لأنه يصحح ألوان العين ويعطي انعكاسا رائعا لأن تركيبته مناسبة جدا لذلك.

benefit-stay-dont-stray-eyeshadow-primer

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المرسال almrsal من خلال الرابط التالي المرسال almrsal ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا