الارشيف / أخبار العالم / RT Arabic

ترامب يدعو متابعيه لمشاهدة إباحي لـ"الآنسة الخنزيرة"

دعا المرشح الجمهوري للبيت الأبيض دونالد ترامب الجمعة30 سبتمبر/أيلول، متابعيه على "تويتر" إلى مشاهدة شريط إباحي لملكة جمال الكون 1996 أليشيا ماتشادو المؤيدة لمنافسته هيلاري كلينتون.

  • من هي "الآنسة الخنزيرة" التي تحميها كلينتون من هجمات ترامب؟

وتأتي دعوة ترامب ردا على اتهام كانت قد وجهته كلينتون له في ختام مناظرتهما الأولى يوم الاثنين الماضي، بإهانة النساء من أصول لاتينية.

وقال ترامب مخاطبا نحو 12 مليونا من متابعيه على موقع "تويتر"،: " أليشا ماتشادو "خدعت" حملة كلينتون. وكتب في تغريدة: "هل ساعدت هيلاري النصابة أليشيا م. المقرفة (شاهدوا شريطها وتاريخها الجنسي) لتصبح مواطنة أمريكية حتى تستغلها في المناظرة؟"... "واو، لقد تعرضت هيلاري للخداع والاستغلال من قبل أسوأ ملكة جمال للكون. صورتها هيلاري على أنها ملاك دون التحقق من ماضيها وهو أمر فظيع".

وأضاف ترامب في تغريدة ثالثة: "استخدام أليشيا م. في المناظرة كنموذج للفضيلة يظهر أن هيلاري النصابة تعاني من سوء التقدير! فقد تمكنت محتالة من خداعها".

تجدر الإشارة إلى أن قناة "سي إن إن" الأمريكية كانت قد نقلت عن ماشتادو وهي من أصول فنزويلية، قولها إن ترامب أطلق عليها اسم "ميس ربة المنزل" و"ميس بيغي" ("الخنزيرة الفاتنة" من برنامج العرائس الأمريكي "مابت شو") بعد أن زاد وزنها وأصبحت ممتلئة الجسم. وتابعت قائلة: "كان يتصرف بمنتهى العدوانية والفظاظة. وكان يعاملني بصورة سيئة جدا".

ودعت ماتشادو إلى الكف عن التسامح مع إهانات ترامب بحق النساء بشكل عام والنساء من أمريكا اللاتينية بشكل خاص.

المصدر: وكالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من RT Arabic من خلال الرابط التالي RT Arabic ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا