الارشيف / أخبار العالم / RT Arabic

النقل العراقي يكشف سرا عمره 7000 عام

أكد النقل العراقي كاظم فنجان الحمامي أن أول في التاريخ الإنساني بني في منطقة ذي قار بالعراق قبل 7000 عام.

وأوضح الحمامي خلال مؤتمر صحفي في ذي قار جنوب العراق، أن هذا المطار الذي بناه السومريون قبل نحو 5000 عام قبل الميلاد، كانت تقلع منه مركبات فضائية نحو كواكب أخرى.
ونصح الوزير في تسجيل مرئي تداوله نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، من لا يصدق هذه المعلومة أن يعود إلى كتب التاريخ، ذاكرا عددا من المراجع بهذا الخصوص، مشيرا إلى أن منطقة ذي قار تعد المكان الأكثر أمنا للإقلاع والهبوط وذلك لأن أجواءه خالية من المؤثرات السلبية.

وأضاف الحمامي في هذا الصدد "السومريون عندما استقروا في هذه الأرض كانوا يعلمون أن هذه الأرض بأجوائها هي أجواء ملائمة للتحليق في الفضاءات وكانت من هنا تنطلق المركبات الفضائية السومرية نحو الكواكب الأخرى".
وكشف النقل العراقي أيضا أن السومريين هم أول من اكتشف الكوكب رقم 12 الذي قال إن وكالة ناسا الفضائية قد اعترفت به منذ بضعة أيام ، لافتا إلى أن هذا الكوكب الذي أطلق عليه الأمريكيون اسم "نيبيرو" يكمل دورته حول الشمس كل 3600 عام.

وأفاد الوزير العراقي بأن صموئيل كريمر الخبير العالمي بالتاريخ واللغة السومرية ارتكب خطأ كبيرا بترجمته كلمة ملائكة بالسومرية إلى آلهة، مشيرا إلى أن الملائكة كانوا يطيرون بجناحين وبثلاثة وأربعة أجنحة وكلهم سومريون.

?

المصدر: وكالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من RT Arabic من خلال الرابط التالي RT Arabic ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا