الارشيف / أخبار العالم / RT Arabic

مدرب منتخب يستلم دكة سوانزي سيتي

أعلن نادي سوانزي سيتي لكرة القدم، تعيين الأمريكي بوب برادلي مدربا للفريق خلفا للإيطالي فرانسيسكو جويدلين المقال بسبب سوء نتائج الفريق في أول سبع جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار النادي الويلزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، الاثنين 3 أكتوبر/تشرين الأول، إلى أن بوب برادلي، المدير الفني السابق للولايات المتحدة ومنتخب ، سيتولى مهمة تدريبه اعتبارًا من الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز "البريمير ليغ".

وقضى بوب برادلي (58 عامًا) مشواره التدريبي بالتنقل بين عدة أندية في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم انتقل للعمل في أوروبا بعد رحيله عن منتخب أواخر 2014، حيث عمل مدربا لفريق ستابيك النرويجي، وفي الموسم الماضي عمل مديرا فنيًا لفريق لوهافر الفرنسي.

ويحتل سوانزي سيتي المركز 17 في جدول ترتيب البريمير ليغ، برصيد 4 نقاط فقط من فوز وتعادل، مقابل 5 هزائم، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وتلقى مرماه 12 هدفًا، وخسر آخر على ملعبه أمام ليفربول بنتيجة بهدف مقابل هدفين.

المصدر: وكالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من RT Arabic من خلال الرابط التالي RT Arabic ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا