الارشيف / أخبار العالم / RT Arabic

بالفيديو .. أندية تهنئ نجمها السلطان إبرا بعيد ميلاده بعرض أهدافه!

هنأ ناديا ميلان الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.

ونشر الروسونيري مقطع فيديو لأحد أهداف السلطان إبرا، نجمه سابقا، عبر موقعه "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، معلقا عليه قائلا: "عيد ميلاد سعيد زلاتان إبراهيموفيتش! شكرا لك على كل اللحظات السحرية معنا".

كما هنأ فريق مانشستر يونايتد نجمه الحالي إبرا بعيد ميلاده الخامس والثلاثين من خلال فيديو لعدد من أهدافه ولحظات أخرى من حياته عبر موقعه "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي.

وبدوره نشر موقع "LaLiga" الرسمي للتواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو لهدف سجله زلاتان إبراهيموفيتش بقميص ، في شباك ريال سرقسطة من ضربة حرة مباشرة.

ودافع زلاتان إبراهيموفيتش (35 عاما)، الذي انتقل بداية الموسم الحالي إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال مسيرته الاحترافية عن ألوان أندية مالمو السويدي، وأياكس أمستردام الهولندي، ويوفنتوس وإنتر وميلان الإيطاليين، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان، ويعد صاحب إنجاز فريد من نوعه، فقد فاز في 8 مواسم متتالية بلقب بطل الدوري مع الأندية التي لعب في صفوفها في الفترة (2004-2011).

المصدر: وكالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من RT Arabic من خلال الرابط التالي RT Arabic ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا