الارشيف / أخبار العالم / RT Arabic

تعلن موديل جديد من سيارتها GT-R

يصمم فرع Nismo موديلات "ساخنة" لسيارات الرياضية وينتجها وتبقى تلك السيارات معروفة باسم الفرع المذكور.

يوجد موديل GT-R من فرع Nismo لشركة في الأسواق الرئيسية مع أن إدارة الشركة فضلت تصميم أخرى تتميز بالديناميكية قل من يعلم أنها ستكون اقتصادية أكثر.

وتتصف Track Edition بالدرجة الأولى بمجموعة تعليق منقحة ذات تنظيمات خاصة بطرق السباقات استخدمت فيها عناصر منظومة Bilstein وقطع اتزان مخففة عاملة في منظومة الموازنة العرضية. كما تتصف GT-R هذه بأقراص 20 بوصة لعجلاتها وزوائد أيروديناميكية مطورة.

وبحسب هوية السوق يمكن تزويد الكوبيه هذه بصفيحة لتنظيم تيار الهواء المصطدم صنعت من الكربون وغطاء لصندوق السيارة من مواد تركيبية ومقعدين أماميين من الكربون وغير ذلك إضافة إلى منظومة ملتيميديا ذات لمس قطرها 6 بوصات ومنظومة صوتية لها 11 مكبرا للصوت.

لم يطرأ أي تعديل على محرك السيارة حيث بقي محرك تيربو ذا 6 أسطوانات حجمه 3.8 لتر وقدرته 570 حصانا وعزم التدوير لديه 637 نيوتن متر. ولم تذكر ديناميكية للسيارة الجديدة ولكن يجدر الذكر أن الموديل السابق كان يتسارع حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.8 ثانية.

تباع GT-R Track Edition في أوروبا بما لا يقل عن 118900 يورو، ما يزيد عن النسخة العادية بـ20 ألف يورو.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من RT Arabic من خلال الرابط التالي RT Arabic ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا