الارشيف / أخبار العالم / RT Arabic

منتخب روسيا يواجه نظيره المصري على شواطئ دبي

تنطلق الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني النسخة السادسة لبطولة القارات لكرة القدم الشاطئية، التي تستضيفها مدينة دبي في الفترة الممتدة بين الأول والخامس من الشهر الجاري.

ويواجه المنتخب الروسي لكرة القدم الشاطئية الذي فاز ببطولة القارات في ثلاث مناسبات، أعوام (2011، 2012 و2015) نظيره المصري، في أولى مبارياته ضمن 2016.

وتفتتح البطولة بلقاء يجمع بين منتخبي تاهيتي وبولندا، بينما يواجه منتخب البلد المستضيف للبطولة في اللقاء الثاني نظيره البرازيلي، وتلتقي الولايات المتحدة مع إيران حاملة لقب نسخة 2013 في المباراة الثالثة، على أن تختتم مواجهات الثلاثاء بمباراة منتخب روسيا ونظيره المصري.

يذكر أن القارات لكرة القدم الشاطئية تقام سنويا منذ العام 2011. 

تجدر الإشارة إلى أن منتخب روسيا يعد واحدا من أقوى المنتخبات على الصعيد العالمي في كرة القدم الشاطئية، حيث توج ببطولة العالم مرتين، عامي (2011 و2013)، لكن الدب الروسي أخفق في التأهل إلى نهائيات العالم لكرة القدم الشاطئية التي ستستضيفها جزر البهاما عام (2017)، بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة أمام نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل خمسة في المباراة التي جرت بينهما في 8 سبتمبر/أيلول الماضي.

المصدر: نوفوستي

عمر بيكضاض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من RT Arabic من خلال الرابط التالي RT Arabic ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا