الارشيف / أخبار العالم / مجتمع الهجرة معنا immig-us

قرعة سويسرا 2017 .. المقال السنوي حول القرعة

مرحباً بكم في المقال السنوي حول قرعة سويسرا 2017 وهو المقال الذي نطرحه كل عام للتحذير حول القرعة السويسرية وما يدور حولها من أحداث، ولتنبيه من ليس لديه معلومات مسبقة حول الأمر.

قرعة سويسرا 2017 .. المقال السنوي حول القرعة

مع بداية كل عام، أو مع بداية انطلاق القرعة الأمريكية في أكتوبر، تنتشر الأخبار كالنار في الهشيم في الكثير من المواقع الالكترونية للترويج للقرعة السويسرية.

بعض المواقع تروج للأمر عن عمد، والبعض الآخر يروج للأمر بدون قصد من خلال نقل الخبر وترويجه بدون معرفة مسبق بـ قوانين الهجرة، لكن في النهاية النقل بدون معرفة يخدم  الجهة الأخرى التي تروج للأمر.

هل توجد قرعة للهجرة إلى سويسرا

لا توجد قرعة للهجرة والسفر إلى سويسرا، ورغم تحذيرنا سابقاً بالأمر من خلال المقالات السنوية، إلا أننا سنبقى نحذر بشكل دائم كل عام، لأن مقال العام الماضي لم يقرأه كل شخص، فهناك من قرأه، وهناك من لم يقرأه.

مواقع النصب والترويج للقرعة

يستفاد من الأمر بعض الجهات من خلال المواقع الالكترونية التابعة لها، والتي تروج لفكرة القرعة السويسرية، وتعتمد مواقع النصب على قرعة أمريكا لتعزيز فكرتها، فالناس تميل للتصديق طالما هناك قرعة أمريكية بالفعل، فلماذا لا يكون هناك قرعة سويسرية، لكن للأسف لا توج قرعة هجرة لسويسرا.

المواقع الالكترونية تستفيد بشكل كبير من الأعداد الهائلة التي تسجل من خلالها، وتدفع لها عن طريق البطاقات البنكية من خلال الانترنت، وأعداد المسجلين للأسف كبيرة، فلو افترضنا أن 1000 شخص تسجل من خلال موقع أو من خلال عدة مواقع خلال يوم واحد، وهو رقم ليس كبيراً، فإن هذا الموقع أو هذه المواقع التي غالباً تصب في جهة واحدة، قد تربح 50 الف في اليوم، اذا كان كل مسجل سيدفع 50 فقط إن لم يكن أكثر، وبعد ذلك تختفي هذه المواقع من الوجود.

ماذا تفعل

اذا وصلتك رسالة على بريد الالكتروني تطالبك بالتسجيل في قرعة سويسرا 2017 لأن هذه الرسائل تبدأ في الظهور كل عام في هذا التوقيت، احذف هذه الرسالة فوراً من بريدك، ولا تضع معلومات بطاقتك الإئتمانية على أي من هذه المواقع حتى تتعرض للنصب.

طرق شرعية للهجرة الى سويسرا

طرق الهجرة الى سويسرا للعرب للأسف ليست كثيرة وليست سهلة، كما في بعض الدول الأوروبية الأخرى مثل المانيا، لكن بالطبع هناك طرق للسفر الى سويسرا، لكن يجب البحث جيداً، والتفكير في الطرق الشرعية للوصول إلى سويسرا، ولمعلومات أكثر حول العمل والإستقرار في سويسرا، يمكنكم العودة لهذه المقالات :

انتهى حديثنا اليوم عن قرعة سويسرا 2017 ، ولمعلومات أكثر حول الهجرة الإقامة والعمل في سويسرا، يمكنكم زيارة البوابة السويسرية على موقعنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مجتمع الهجرة معنا immig-us من خلال الرابط التالي مجتمع الهجرة معنا immig-us ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا