أخبار العالم / مجتمع الهجرة معنا immig-us

مصير حاملي الجرين كارد بعد قرارات المنع من دخول امريكا

مصير حاملي الجرين كارد بعد قرارات المنع من دخول امريكا أصبح واضحاً الآن، خصوصاً وأن الحكومة الأمريكية وضحت بشكل صريح الفئات المشمولة بقرار المنع من دخول الولايات المتحدة المفروض على الدول الـ 7 الإسلامية.

مصير حاملي الجرين كارد بعد قرارات المنع من دخول امريكا

بعض التصريحات الصادرة عن الصحف الأمريكية لم تستثني أحد من مواطني الدول المذكورة في قرار المنع، لكن موقع الخطوط الجوية القطرية أوضحت أن قرار المنع لا يشمل حاملي جوازات السفر الدبلوماسية، أو حاملي بطاقات الجرين كارد الأمريكية.

السفارة العراقية في بغداد

سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق قالت على موقعها الالكتروني أن حاملي التأشيرات بكافة أنواعها سواء لغرض السياحة، أو حاملي تأشيرات الهجرة السارية بالفعل بكافة أنواعها لن يتمكنوا من الدخول إلى الولايات المتحدة خلال فترة المنع، وحتى صدور قرار جديد.

كما أوضحت السفارة أن قرار المنع لا يشمل حاملي الجوازات الدبلوماسية، أو حاملي التأشيرات التابعة للمنظمات الدولية من الدخول إلى الولايات المتحدة، كما طلبت السفارة من مواطني هذه الدول عدم التوجه إلى السفارات لإستخراج التأشيرات لأنها لن تسقبل أي طلبات

وزارة الأمن الأمريكية

جيليان كريستنسن المتحدة بإسم وزارة الأمن الأمريكية قالت أن قرار الحظر يشمل حاملي بطاقات الجرين كارد والتي تعرف بالبطاقة الخضراء طوال مدة الحظر.

تصريحات الخارجية الأمريكية

أعلنت الخارجية الأمريكية على حسابها الرسمي على تويتر في عدة تغريدات قرارت المنع التي شملت 7 دول اسلامية، لكنها لم توضح من سيشمل المنع، واليكم ما جاء في التغريدات :

 

 

 بشكل عام

يجب على شخص لديه بطاقة جرين كارد صالحة أن يراجع السفارة الأمريكية في بلده، فهى الجهة الوحيدة التي يمكنها افادته بشكل مباشر، أما من لا يريد ذلك يمكنه الأخذ بقرارات المنع طبقاً لما تم ذكره في الأعلى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مجتمع الهجرة معنا immig-us من خلال الرابط التالي مجتمع الهجرة معنا immig-us ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا