أخبار العالم / دوت مصر dotmsr

وزيرة الدفاع الألمانية: العالم يحارب الإرهاب وليس الإسلام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ab7f01c113.jpg
وزيرة الدفاع الألمانية: العالم يحارب الإرهاب وليس الإسلام

وزيرة الدفاع الألمانية: العالم يحارب الإرهاب وليس الإسلام

هدير حسين
الجمعة، 17 فبراير 2017 - 17:32
223 مشاهدة

أوضحت وزيرة الدفاع الألمانية، أورسولا فان دير ليان، أن الحرب ضد الإرهاب ليس معناه شن الحرب ضد الدين الإسلامي، داعية الولايات المتحدة ودول أوروبا إلى عدم تحويل حملة القضاء على إرهاب تنظيم داعش وغيره من الجماعات الإرهابية إلى حرب ضد الإسلام.

وعلى صعيد آخر، قالت وزيرة الدفاع الألمانية في مؤتمر الأمن الـ 53، إن حرية الإعلام ومصداقية المؤسسات الإعلامية مهددة بسبب الهجمات الإلكترونية المتكررة.

وانطلق مؤتمر الأمن الـ53 في ثالث أكبر مدن ألمانيا ميونيخ، اليوم الجمعة، بمشاركة أكثر من 500 شخصية سياسية من رؤساء دول وحكومات ووزراء خارجية ودفاع ونواب برلمانيين.

ويبحث مؤتمر ميونيخ هذا العام مستقبل الشراكة عبر المحيط الأطلسي بعد انتخاب الرئيس دونالد ترامب وقضايا أخرى، مثل "التعاون في مجالي الأمن والدفاع في أوروبا، والعلاقات مع روسيا، والحرب في ، وكذلك الوضع الأمني في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والحرب الإعلامية".

وستعقد حلقات نقاش حول القضايا الأمنية وحول مستقبل الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي والغرب بشكل عام في وقت متأخر من يوم الجمعة.

ويعتبر مؤتمر الأمن في ميونيخ أحد أهم المنتديات غير الرسمية في العالم لمناقشة المشاكل الدولية الآنية والملحة، كجلسة لممثلي وزارات الدفاع في دول الناتو.

شاهد ايضا

خاص بالصوت| تهديدات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دوت مصر dotmsr من خلال الرابط التالي دوت مصر dotmsr ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا