الارشيف / أخبار العالم / huffpostarabi

سي.إن.إن تُنهي عقداً مع ممثلة كوميدية بسبب "رأس ترامب".. والرئيس الأميركي: ابني عانى مما فعلته

قالت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية الأميركية، اليوم الأربعاء، 31 مايو/أيار 2017، إنها أنهت عقداً مع الممثلة الكوميدية كاثي جريفن، يتعلق بظهورها في الاحتفالات السنوية بالعام الجديد، وذلك عقب الجدل بشأن تصويرها مع رأس مقطوع شبيه برأس الرئيس دونالد ترامب.

ونشرت إدارة العلاقات العامة بالشبكة القرار في تغريدة على تويتر، بعدما قال ترامب إنه يتعين على جريفن "أن تخجل من نفسها"، بسبب الصور التي ظهرت فيها مع مجسم لرأس مقطوع غارق في الدماء، يشبه رأسه.

وانتقد الرئيس الأميركي الممثلة الفكاهية، وكتب على تويتر "كاثي جريفين يجب أن تخجل من نفسها. أطفالي، وخاصة ابني بارون البالغ من العمر 11 عاماً، عانوا جراء هذا. شيء مقزز!"

واعتذرت جريفين، التي أثارت بصورتها انتقاد الجمهوريين والديمقراطيين، في تسجيل مصور على تويتر في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء.

وقالت: "أنا ممثلة فكاهية.. أحرِّك الخط ثم أتجاوزه.. ذهبت لأبعد مما ينبغي.. الصورة مزعجة للغاية.. أسألك العفو".

ونشر موقع (تي.إم.زد) لأخبار المشاهير تسجيلاً خلف الكواليس أمس لجريفين وهي تستعد لتلتقط لها صوراً مع مجسم الرأس. وشوهدت وهي تراجع الصور مع المصور تايلر شيلدز، وتقول مازحة "يتعين أن ننتقل إلى المكسيك اليوم لأننا سنذهب إلى السجن".

ونشر (تي.إم.زد) صورة من جلسة التصوير على تويتر.

وكتبت تشيلسي كلينتون، ابنة الرئيس الأسبق بيل كلينتون ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، على تويتر قائلة "ليس مضحكاً على الإطلاق المزاح بشأن قتل رئيس".

وطالب الابن الأكبر لترامب، دونالد ترامب جونيور، رعاة جريفين، ومن بينهم (سي.إن.إن)، بإدانتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من huffpostarabi من خلال الرابط التالي huffpostarabi ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا