أخبار العالم / وطن

داعية سعودي يسخر من الفلسطينيين ويطالب الملك سلمان بفتح سفارة لإسرائيل بالرياض

سخر الداعية السعودي أحمد بن سعد القرني، من الفلسطينيين عامة وسكان قطاع غزة خاصة، زاعما بأن القصف الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة معد له جيدا من قبل المقاومة الفلسطينية من اجل استجداء المساعدات، داعيا الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان بفتح سفارة إسرائيلية في الرياض.

 

وقال “القرني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مضمنا إياها بسخرية مقيتة: ”  #غزه_تحت_القصف #دمروا المرافق والشوارع، دمروا كل شيء في #غزة اقتلونا شردونا يا #صهاينة ، فنحن قومٌ صامدون ، والمساعدات هيها يا زلمة في الطريق”.

وأضاف في تغريدة أخرى “#غزه_تحت_القصف لن يهزم شعب شعاره “الكدوس إلنا” وخلفه #قناة_الخنزيرة ، ولن يهزم #شعب سلاحه الفتاك #تغريدة و #ترامادول وبيرة طيبة الفلسطينية.!”

وتابع سخريته قائلا: “#غزه_تحت_القصف يا ويلكم يا بني صهيون ، سنوحد الصفوف والصور في #فيس_بوك و #تويتر و انستقرام وسنجعل سلاحنا السب والشتم وشعارنا # #عربية”.

وعلى الرغم من سخريته من وشعبها، كال “القرني” مديحه لإسرائيل واليهود، مؤكدا بأن اليهود يكنون له كل احترام.

 

وقال في تدوينة مرفقا بها مقطع فيديو للجنرال السعودي المتقاعد أنور عشقي الذي يؤيد التطبيع مع إسرائيل: ” اليهود يكنون لنا الاحترام ولم يعتدوا علينا او يفجروا في بلدنا ولم يفعلوا مثلما فعل بِنَا العرب فلماذا نقاطعهم!”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “وأدعو الملك وولي عهده ، المسارعة في فتح السفارة وبتمثيل دبلوماسي عالي ،وفتح المطارات والموانئ والتجارة معهم”.

 

يشار إلى ان هذه ليست المرة الاولى التي يسخر فيها “القرني” من الفلسطينيين، في حين اعتبر دفاعهم عن المسجد الأقصى دفاعا عن حجارة لا تضر ولا تنفع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من وطن من خلال الرابط التالي وطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا