يالا كورة / يالا كورة

لاعبو كرة القدم يقتحمون عالم التمثيل مع فودافون كتب: يلاكورة



كتب: يلاكورة

أطلقت فودافون مفاجأة لعملائها في سابقة فريدة من نوعها؛ حيث غيرت من نجوم حملتها الإعلانية الجديدة ليتربع لاعبي كرة القدم عرش بطولة رمضان هذا العام، والذين أبرزوا تعدد مهاراتهم وخبراتهم، فقد استطاعوا إجادة التمثيل بشكل أبهر جميع محبيهم ليجتمع عالمي الفن وكرة القدم في إعلانًا متميزًا جديدًا.

ويشمل الإعلان مجموعة كبيرة من الفنانين ولاعبي كرة القدم وهم عمرو يوسف، لطفي لبيب، ياسمين صبري، أمير كرارة، إنعام سالوسة، أحمد صلاح حسني، ، ، شيري عادل ودلال عبد العزيز، ومن لاعبي كرة القدم أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد سمير، محمود كهربا، إلى جانب الإعلامي الرياضي الكابتن مدحت شلبي.

ويبدو أن ممثلي هذا العام يدركوا حجم المنافسة التي يواجهونها مع لاعبي كرة القدم هذا العام؛ لتميز أداء نجوم كرة القدم  داخل الملعب وخارجه ويتميز الإعلان بخفة دمه وحس مزاح الفنانين حيث يعلق عمرو يوسف على تمثيل اللاعب أحمد حجازي على الشاشة، بينما ينتقد أمير كرارة أداء اللاعب أحمد فتحي "القديم".

ويظهر نجم كرة القدم والنادي الأهلي الكابتن سعد سمير في احتفاله بأحدث أدواره السينمائية "الصوت الخافت" ويعلق كلًا من وهشام ماجد على أنه شخصية مغمورة على التليفزيون.

ولكن ينتهي الإعلان بمباراة "حامية" بين فريق لاعبي كرة القدم والفنانين يعلق عليها الكابتن مدحت شلبي، ليتفق الفريقين في نهاية المطاف ويتجمعوا لأن "قوتهم مش بس أنهم وصلونا .. قوتهم انهم قدروا يجمعونا".

ويجمع الإعلان كل ما هو شيق في رمضان هذا العام، ما بين الممثلين ذي الجماهيرية والشعبية الكبيرة، ولاعبي كرة القدم اللي كلنا "معاهم في اللي جاي" ومنتظرين تمثيلهم المشرف لمصر في ، لتخالف فودافون كل التوقعات هذا العام في اتجاه مختلف وفريد من نوعه دونًا عن وتضرب عصفورين بحجر واحد. 

شاهد الإعلان..




ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا يالا كورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا