الارشيف / يالا كورة / يالا كورة

اختراع يهدد عودته "المكهربة" للدوري كتب: عبد القادر سعيد

كتب: عبد القادر سعيد

بعد أن أعلن الانسحاب عقب الخسارة من المقاصة تراجع مرتضى منصور رئيس نادي وقرر استكمال المسابقة ليصطدم فريقه بمواجهة صعبة ضد فريق في الجولة 23.

عودة مُكهربة

عودة للدوري من جديد بعد قرار الانسحاب مصحوبة بتوتر شديد وأجواء مُكهربة، وذلك بسبب الهجوم الشرس من إدارة النادي الأبيض على اتحاد الكرة ولجنة التحكيم والحكام المصريين بعد عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك في المقاصة التي خسرها (1-0).

النادي الأبيض يأمل في تحقيق الفوز على من أجل تعديل وضعه قليلاً والعودة من جديد  إلى الانتصارات في المسابقة المحلية التي يأمل في الفوز بها للمرة 13 في تاريخه.

اختراع

مرتضى منصور رئيس نادي قدم اختراعاً جديداً في كرة القدم المصرية بعد أن أعلن إسناد مهمة المدير الفني لفريقه في وقت سابق إلى مؤمن سليمان الذي لم يسبق له قيادة أي فريق كبير أو في الدوري الممتاز.

نجح مؤمن سليمان في الفوز وقتها على الإسماعيلي برباعية والأهلي بثلاثية والفوز بكأس ، وكان قريباً من لقب دوري أبطال أفريقيا ولكنه خسر في المباراة النهائية أمام صن داونز.

اليوم يواجه اختراعه وهو في عقل نادي المُفكر الذي يحرك أصحاب القمصان الزرقاء في الملعب لخنق لاعبي ومحاولة تحقيق فوز أو نتيجة إيجابية تنصفه ضد الإدارة التي تخلت عنه وقررت إقالته لسوء النتائج والأداء.

تعادل

يدخل المباراة بأمنيات كبيرة بأن يحقق الفوز من أجل التعادل مع في رصيد النقاط، فهو يحتل الآن المركز الخامس برصيد 37 بفارق 3 نقاط فقط عن الثالث، والفوز على الأبيض سيجعله متساوياً معه في رصيد النقاط لكن لعب مباراتين أقل.

تهديد

رغم عودة للدوري من جديد عقب قرار الانسحاب، هدد مرتضى منصور في نفس لحظة إعلان العودة بالانسحاب من المسابقة إذا ما قام إبراهيم نور الدين أو جهاد جريشة بتحكيم أي لفريقه حتى نهاية الموسم.

بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة 23 في الدوري المصري

التاريخ: 1 أبريل 2017

التوقيت: 5 مساءً بتوقيت القاهرة

المكان: استاد برج العرب

القنوات الناقلة: نايل سبورت، دي إم سي سبورت، أون سبورت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من يالا كورة من خلال الرابط التالي يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا