يالا كورة / يالا كورة

عبدالحفيظ: تصرف عاشور لا يجوز في .. وعقوبته وفقا للوائح كتب: أيمن جيلبرتو

كتب: أيمن جيلبرتو

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي على أن ما بدر من حسام عاشور قائد الفريق ولاعب وسطه لا يجوز، مشيرا الى أن عقوبته سوف تكون وفقا للوائح.

وكان عاشور قد تعرض للطرد المباشر بعد قيامة بمصافحة محمود عاشور حكم والانتاج بعد نهايتها بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ضمن الجولة الـ26 للمسابقة.

وأشار عبدالحفيظ لبرنامج "مع شوبير "يجب الفصل بين امرين، ما حدث في اللقاء لا يوجد به اي تعدي لفظي على الحكم او اهانته، البدري لم نسمع منه اي حديث مهين للحكم، في النهاية ما سوف يكتبه في تقريره يخصه".

وتابع "حسام البدري بعد الطرد مباشرة لم يتفوه بأي كلام، حصل على الطرد وقام بالتواجد في المدرجات بشكل طبيعي، في النهاية هذا قرار حكم وتم الاستجابة له".

وأضاف "فيما يخص موضوع حسام عاشور، لم نشاهد في الملعب اي تجاوز، لكن ما شاهدته في التلفاز مصافحة قوية منه، أمر لا يجوز منه بكل تأكيد، لكن في النهاية لم يقم عاشور بالتجاوز في حقه".

وأكمل "في النادي لا يصح تلك الأمور، هذا توضيح للأمر حتى لا يتم تفسير الأمر بشكل اخر، لا نريد ان نظلم احد او نتعرض للظلم".

واختتم "عقوبة حسام عاشور ستكون وفقا للائحة، ويجب أن نضع الأمور في نصابها الطبيعي، نشاهد امور كثيرة في الدوري لا يتم اتخاذ قرار تحكيمي فيها".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من يالا كورة من خلال الرابط التالي يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا