يالا كورة / يالا كورة

خالد جلال: لا يليق فارق النقاط بين والأهلي.. وعاقبنا شيكابالا وصلاح كتب: أيمن جيلبرتو

كتب: أيمن جيلبرتو

أكد خالد جلال مدير الكرة في نادي على أنه لا يليق الفارق بين فريقه والنادي في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى خالد جلال ادارة الكرة في نادي خلفا لإسماعيل يوسف بعد قرار مرتضى منصور رئيس بتعيين جهاز فني جديد بقيادة اوجستو ايناسيو.

وأشار جلال في تصريحات لبرنامج "حصاد الأسبوع" "فريق يمتلك من الامكانيات واللاعبين ما يجعله في موقف افضل من الذي يعيشه حاليا".

وتابع "لم يحدث في التاريخ ان يخسر 4 مباريات متتالية، الفريق لديه مجموعة من اللاعبين المميزين واصحاب المهارات، كان يعيبهم اللعب الفردي".

وأكمل "ما يمتلك يجعله يفوز بالدوري وينافس حتى النهاية مع النادي ، الفارق الكبير في النقاط لا يليق بالوضع الحالي للفريق".

وواصل "لا يصح قيام لاعب بانتقاد مدربه، تم توقيع عقوبات على ابراهيم صلاح وشيكابالا بسبب تصريحاته تجاه محمد حلمي، ما حدث مرفوض".

واستمر في تصريحاته عن قائد قائلا "شيكابالا كقائد لفريق في الفترة الحالية ملتزم للغاية ويقوم بدوره على اكمل وجه، يجب الاشادة به".

وعن ايناسيو قال "احترم هذا الرجل، ملتزم جدا، يتواجد في النادي قبل المران بساعات، يتواجد مع الجهاز المعاون ويعمل باستمرار".

وشدد قائلا "ادخل كمدير كرة اجد نظام كامل للمران، طبيعي ان يكون هناك التزام من جميع الاطراف، يحب عمله ويخلص فيه وملتزم التزام شديد، وبالتأكيد هذا طريقه للنجاح".

اقرأ ايضا..

تقرير.. رقم سلبي يطارد الزمالك في الدوري بالقرن الجديد

ميدو يستشهد بإيناسيو لتكرار تحذيره لكوبر

بيكيه يقلل من إهانته: أستمتع في ملعبي إسبانيول والريال


ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من يالا كورة من خلال الرابط التالي يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا