الارشيف / يالا كورة / يالا كورة

رسميا.. حرمان أتلتيكو من صفقات الصيف بعد رفض استئنافه هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي

  • 1/2
  • 2/2

هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

أبقت محكمة التحكيم الرياضي (تاس) على عقوبة منع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من تسجيل لاعبين جدد خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم، في شهري يوليو وأغسطس القادمين.

وبهذا الشكل، سيتعين على أتلتيكو مدريد الالتزام بعدم تسجيل لاعبين جدد لثاني موسم انتقالات لتطبيق عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الموقعة ضده لارتكابه مخالفات في التعاقد مع لاعبين قصر والتي صدرت يوم 14 يناير 2016.

وسينتظر "الروخيبلانكوس" حتى شهر يناير 2018 لإبرام تعاقدات جديدة لصفوفه.

وبهذا القرار تنتهي عملية بدأها الفيفا بفرض عقوبة ضد أتلتيكو وريال مدريد في يناير 2016 وأوقفها احترازيا خلال صيف الانتقالات الماضي، الذي تعاقد فيه أتلتيكو مع خمسة لاعبين، وتأكدت في سبتمبر من نفس العام، عندما قرر الناديان الطعن في القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي.

وقلصت (تاس) في ديسمبر الماضي العقوبة ضد ليصبح محروما من إبرام تعاقدات خلال موسم انتقالات واحد، في يناير الماضي، وليكون بإمكانه ضم من يشاء في الصيف القادم، بينما التزمت مع أتلتيكو بوضع "جدول زمني ينتهي بقرار نهائي بحلول أول يونيو".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من يالا كورة من خلال الرابط التالي يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا