اليمن السعيد / اليمن السعيد

الكشف عن الكلمة التي أودت بحياة صالح الصماد "شاهد فيدو"



صالح الصماد

نشر ناشطون حوثيون موالون لرئيس المجلس الساسي السابق للمليشيات صالح الصماد كلمة سابقة تحدث فيها عن عمق الخلاف في صفوف الجماعة بين فريقه إلى جانب حكومته وفريق اللجنة الثورية التي يتزعمها محمد علي الحوثي.

 

وكشف الصماد في الكلمة المسجلة والتي لم تنشرها قناة المسيرة التابعة للمليشيات عن حجم الفساد ونهب المال العام من المحافظات التي يسيطرون عليها باسم المجهود الحربي .

 

وقال الصماد أمام مجموعة من المسؤولين والقضاة وأعضاء لجان الرقابة والمحاسبة الموالون للجماعة " أن عليهم النزول إلى كافة المؤسسات وكشف الفساد وفضح الفاسدين .

 

 

وأشار الصماد في الكلمة بشكل صريح إلى جهة نافذة في الجماعة تنهب باسم المجهود الحربي ودعم وزارة الدفاع في إشارة إلى محمد علي الحوثي والقيادي أبو علي الحاكم الذين وصفهم بالكاذب والسارق مطالبا تلك الجهات برفع التقارير عن الإيرادات التي يقوم بها أولئك الأشخاص سواء كانوا في الإدارات الرسمية ( في إشارة إلى أبو علي الحاكم المعين رئيسا للاستخبارات بوزارة الدفاع ) أو شخصيات تنظيمية في (إشارة إلى محمد علي الحوثي الذي لايملك أي صفة رسمية في سلطة الحوثيين )غير أنه قيادي تنظيمي في الجماعة، باسم المجهود الحربي وسيعطيهم أضعاف ذلك لقطع الطريق حسب وصفه.

 

ورجح مراقبون " أن الحوثي والحاكم الذين كانوا يملكون زمام الأمور في الحديدة عبر مشرفيهم سلهوا مهمة استهداف الصماد بغارات لطيران التحالف العربي التي استهدفت سيارة الصماد بشكل دقيق..

 

 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا اليمن السعيد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا