الارشيف / اليمن السعيد / اليمن السعيد

محافظ تعز: سيتم اخلاء كافة المؤسسات الحكومية وبسط النظام والقانون



قال محافظ تعز أمين محمود إن تعز تشهد تحولات مهمة تتمثل باسترجاع المؤسسات وبسط النظام والقانون.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع بحضور اللجنة الرئاسية وكبار القادة العسكريين، حيث نقاش معهم الإجراءات الخاصة بتثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في تعز، حيث تم التأكيد على الخروج من المؤسسات والمقرات العسكرية والأمنية والمكاتب التنفيذية وتسليمها للسلطة المحلية وسرعة إيجاد البدائل لما فيه تطبيع الأوضاع وتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة .

 

واكد محافظ تعز، أنه سيتم إخلاء كافة المؤسسات على مراحل وفق معايير الأهمية والاولوية وإصلاح الاضرار وتجهيزها للعمل.

 

وعبر عن عزم السلطة المحلية على تطبيع الأوضاع وبذل الجهود لتمكين الأجهزة الأمنية من أداء مهامها في خدمة المواطنين وحماية حقوقهم ومصالحهم العامة والخاصة.

 

وقال ان الهدف الرئيسي سيظل متمثلا باستكمال تطهير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

ولفت المحافظ إلى أن أبطال الجيش الوطني يسطرون أروع البطولات ويضحون بأرواحهم من أجل الدفاع عن تعز وهو ما يستوجب توحيد الجهود لتحقيق الانتصار على المليشيا الانقلابية.

 

 من جانبه قال نائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني أن تطبيع الحياة بتعز تعد مهمة أساسية للسلطة المحلية وتحظى باهتمام من الرئيس هادي.

 

وشدد على سرعة إخلاء المؤسسات الحكومية وتسليمها للسلطة المحلية، مؤكدا ان تطبيع الأوضاع سيعزز من توحيد الجهود وعدم السماح بأي اختراقات لزرع الفرقة والاختلاف.

 

وشدد على سرعة إخلاء المؤسسات الحكومية وتسليمها للسلطة المحلية لتمارس مهامها وفق النظام والقانون.

 

إلى ذلك أبدى قائد المحور العسكري في تعز اللواء الركن خالد فاضل استعداد الجيش الوطني لإخلاء كافة المؤسسات وحمايتها لأداء مهامها.

 

وقال ان ابطال الجيش الوطني الذين يضحون بأرواحهم للدفاع عن تعز سيكونون في المقدمة وعونا لتطبيع الحياة العامة وحماية حقوق المواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا اليمن السعيد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا