اليمن السعيد / اليمن السعيد

أصالة تستعد لإطلاق برنامج جديد لاكتشاف المواهب الغنائية.. لجمهورها دور كبير في فكرة البرنامج



كشفت مواقع إلكترونية، الخميس 3 يناير/كانون الثاني 2019، تفاصيل عن استعداد أصالة لإطلاق برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية خاص بها.

وحسبما جاء في خبر موقع «الفن» اللبناني، فإن البرنامج الجديد الذي ستطلقه المغنية السورية سيحمل اسم «صولا تالنت».

استعداد أصالة لإطلاق برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية
وذكر الموقع أنه سيتم اختيار المشاركين في البرنامج من خلال الشبكات الاجتماعية الخاصة به، حيث سيكون البرنامج قائماً على نشر مقاطع فيديو للمواهب المُشاركة، على الشبكات الاجتماعية، ليقوم المتابعون بدورهم باختيار الموهبة الأفضل.



يُشار إلى أن أصالة تواصل التحضير لألبومها الجديد، وأعلنت قبل أيام، أنها انتهت من تسجيل الأغنية الرئيسة للألبوم، كما تستعد لتصوير «بنت الأكابر» على طريقة الفيديو كليب، والتي تعاونت فيها مع الملحن محمود خيامي.

وكانت آخر الأعمال التي قدمتها المغنية السورية هي «الحقيقة»، والتي حققت نسبة مشاهدات عالية فاقت نصف مليون، خلال فترة لم تتجاوز اليوم الواحد.

أغنية «الحقيقة» لأصالة من ألحان وليد سعد، وكلمات بهاء الدين محمد، وألحان هاني فرحات، وماستر طارق مدكور، وإنتاج المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة بالسعودية، وتم إطلاقها السبت 13 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

ودشَّن ناشطون على الشبكات الاجتماعية هاشتاغ #أصالة_الحقيقة، الذي لقي تفاعلاً كبيراً على تويتر، ورأى الكثيرون أن كلمات «الحقيقة» تعبر عن معاناة معظم السيدات العربيات.

وظهرت المغنية الأربعينية بـ «لوك» جديد، أثار إعجاب جمهورها على الشبكات الاجتماعية، حيث اعتمدت الشعر القصير هذه المرة، مع فستان أحمر في قمة الأناقة والـ «أصالة».

وذكر موقع «المصري اليوم»، أن أصالة قلَّدت قَصة شعر ابنتها «شام»، التي استبدلت يشعرها الطويل قَصة الـ «كاريه».

خلافات كبيرة حول ملكية الأغنية
أغنية أصالة والنجاح الذي حققته منذ ذاك اليوم، كانت توازيهما انتقادات من جمهور المغنية المصرية آمال ماهر، فلم ينسوا أن يذكّروا أصالة أن «الحقيقة» هي لآمال.

وكان من بينها صفحة Amal Maher World المهتمة بأخبار الفنانة المصرية، والتي ردّت الشهر الماضي (ديسمبر/كانون الأول 2018) على تغريدة نشرتها أصالة حول الأغنية، وقالت لها: «كله من خير آمال ماهر يا أصالة، ادعيلها بقى عشان الأغنية دي من اختيارها ومجهودها».

لتردّ عليهم أصالة قائلة: «والله بدعيلها كلّ لحظة».

ردّ أصالة آنذاك كان كافياً ليوضح أن المغنية السورية تعلم الأزمة التي تمرّ بها آمال ماهر حتى لو لم تستطع فعل شيء سوى «الدعاء لها»، كما قالت.

لذا فإن ردّها بسلسلة تغريدات وليس واحدة فقط على تسريب أغنية «الحقيقة» بصوت آمال ماهر الآن، كان مبرراً إلى حد ما.

وقالت أصالة بعد ساعات من بدء تداول مقطع من الأغنية بصوت ماهر: «‏دعونا نغنّي وافسحوا لخيالكم فرصة الاستمتاع دون قيود، فإن كان لأغنية (الحقيقة) أكثر من صاحب، فلن يضرّ المستمع بشيء بل على العكس، سيفتح ذلك فرصة أحلى لحدود أوسع ومنافسة أجمل لأغنية ستكون فاتحة لإعادة زمن انطوى بحلاوة كانت فيه وجمال وإبداع بتكرار ذات الأغنية بأصوات عديدة».

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا اليمن السعيد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا