يوروسبورت / Arabia Eurosport

يتلقى دفعة كبيرة من وبرشلونة بشأن صلاح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3



تلقى نادي ليفربول الإنجليزي دفعة معنوية كبيرة بشأن مستقبل اللاعب محمد صلاح جناح ونجم الفريق المرتبط بالرحيل عن ملعب آنفيلد رود خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.


اقرأ أيضاً: فينغر يتوقع تألُّق هذا النجم المصري في المونديال


تقارير صحفية بريطانية تقول أن نادي الميرسيسايد في طريقه للحفاظ على خدمات اللاعب الدولي المصري في الميركاتو الصيفي من أجل الاستمرار ضمن تشكيلة الفريق في الموسم المقبل 2018-19.

eb40d29409.jpg

احتفال بهدفه في شباك كريستال بالاس

وذكرت تلك التقارير أن الدفعة التي حصل عليها نادي الكوب جاءت من ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين واللذين ألغيا اهتمامهما بالتعاقد مع صلاح.


اقرأ أيضاً: غارديان تختار تشكيلة العام في إنجلترا


صلاح كان قد ارتبط بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل خلافة الويلزي غاريث بيل على ملعب سانتياغو برنابيو في ظل سعي النادي الملكي لبدء عصر جديد من "الغالاكتيكوس".

أمَّا النادي الكاتالوني فيضع أنظاره فقط على المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل تدعيم هجوم الفريق في الصيف وليس لديهم أي نيّة في التحرك للتعاقد مع لاعب آخر في الهجوم.


اقرأ أيضاً: زيدان يرفض صلاح من أجل صديقه السابق


لذلك سيكون على الدخول في مفاوضات من أجل إقناع صلاح بالتوقيع على عقد جديد من أجل البقاء لفترة أطول مع النادي مع تقديم زيادة كبيرة في راتبه الأسبوعي.

c13b07fdde.jpg

احتفال بهدفه في شباك واتفورد


اقرأ أيضاً: 3 أرقام قياسية حطمها صلاح في مباراة كريستال بالاس


يُذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عاماً كان قد انضم إلى الريدز قادماً من نادي روما الإيطالي مقابل 35 مليون جنيه استرليني، وتُشير التقارير إلى أن رحيله عن الكوب سيُدر إلى خزائن النادي مبلغاً يفوق الـ200 مليون جنيه استرليني، وذلك بعد تسجيله 37 هدفاً في 41 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات حتى الآن.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Arabia Eurosport لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا