السبورة / السبورة

قصة نجاح الفنانة "بشرى" بجامعة حلوان



نظمت جامعة حلوان ضمن فعاليات الموسم الثقافي للجامعة ندوة فنية بعنوان "قصة نجاح ابنة جامعة حلوان الفنانة بشرى"، بحضور ا. د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، د. جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبعض السادة عمداء الكليات وبعض اعضاء هيئة التدريس والسادة مديرين الادارات وبعض الطلاب من مختلف كليات الجامعة.

افتتح الندوة ا. د/ماجد نجم مرحبا بالفنانة بشري ابنة جامعة حلوان والتي تعد قدوة مشرفة لشباب الجامعة فهي تعد من الشخصيات المثقفة المتعددة المواهب فهي فنانة شاملة لها تاريخ مؤثر ليس فقط لشباب جامعة حلوان وانما لشباب عامة، وهي نموذج مشرف للمرأة المصرية .

وابدت الفنانة بشري سعادتها بتواجدها في رحاب جامعة حلوان بيتها الاول، مؤكدة ان اصولها ترجع لمنطقة حلوان.

وقدمت الشكر الدكتور ماجد نجم علي دعمه لها خلال سنوات الدراسة فهو اكاديمي بروح فنية.

كما اضافت انها فنانة ذات خلفية اكاديمية حيث كانت نشئتها منذ الطفولة قائمة علي الجد والاجتهاد ومراعاة الاخرين والمشاركة في الاعمال التطوعية الخيرية.

كما شكرت د. محسن سيد القائم بعمل عميد كلية التربية الموسيقية الذي  علمها اصول الموسيقي في بدايات مشوارها الفني من خلال توزيعه لااغنية تبات ونبات مع الفنان محمود العسيلي.

وفي نفس السياق تحدثت في عدة مواضيع اهمها علاقة القضايا الجدلية وارتقاء الفن الذي يؤدي الي ارتقاء المواطن بما يعود علي تقدم الامم.

كما تحدثت عن اهمية الالتزام والعمل الجماعي والتناغم بين المجموعات  ،واضافت انه ليس من الضروري عندما يخرج طلاب الجامعة  الي سوق العمل ان يجد احلامه بسهوله ولكن هذا يحتاج الي المزيد من الجد والعمل الشاق لتحقيق احلامهم.

واكدت ان الفن بالنسبة لها يأتي من خلال جسور التواصل مع الاخرين كما انها احببت الفن منذ طفولتها من خلال مشاركتها في العديد من الانشطة الفنية في المدرسة.

واشار ان نجاحها لم يأتي بسهولة ولكنه نتيجة مشوار طويل من العمل والاجتهاد والعلم ومواجهة التحديات واحباط كثير من الاخرين وانتقادات من الاخرين منذ بدايتها وحتي مهرجان الجونة الذي استخف الكثير بتنظيم مجموعه من الشباب له ولكن من خلال الاصرار  استطعنا ان نثبت للعالم اجمع ان قادرة من خلال شبابها علي الابداع والانجاز.

وفي ختام الحفل قدمت الفنانة فقرة غنائية من اعمالها المتميزة كما قدم مجموعة من طلاب التربية الموسيقية فقرة غنائية  وقام الاستاذ الدكتور ماجد نجم بتقديم درع الجامعة للفنانة بشري تكريما لها.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا السبورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا