السبورة / السبورة

رئيس مدينة "مطوبس" بكفر الشيخ يكرم الطلاب المتفوقين فى مدرسة نجية سلام



نظمت مدرسة نجية سلام الرسمية للغات، بإدارة مطوبس التعليمية بكفرالشيخ، اليوم الأحد، احتفالية كبيرة لتكريم الطلاب الأوائل، والمتفوقين دراسياً، من أبناء المدرسة، فى جميع المراحل التعليمية، وكذلك معلمات رياض الأطفال، وبحضور اللواء عصام رصاص رئيس مركز ومدينة مطوبس، ونسرين النحاس نائب رئيس المدينة.

كما حضر الإحتفالية لفيف من القيادات التعليمية، منهم على فتحى شيحا مدير عام الإدارة التعليمية، ووكيلها عبد العزيز جودة، ومحمد أبوالسيد عضو فريق تنسيق المتابعة بالمديرية، وعدد كبير من مجالس الأمناء منهم الدكتورة فريدة عبده، وأولياء الأموروعماد منيسى مدير المدرسة، وأعضاء هيئة التدريس فى المدرسة .

ومن جانبه أشاد اللواء عصام رصاص رئيس مدينة مطوبس بالمستوى التعليمى فى المدرسة بجميع مراحلها التعليمية المختلفة، موجهاً شكره لأهالى مطوبس على المشاركة الإيجابية الفعالة فى التصويت خلال إنتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكداً أن مركز مطوبس حصل على المركز الثانى على مستوى محافظة كفرالشيخ.

وفى ختام الإحتفالية قام اللواء عصام رصاص رئيس المدينة، وعلى شيحا مدير عام الإدارة التعليمية، وجميع الحضور بتوزيع شهادات التقدير على المكرمين من طلاب وطالبات المدرسة، ومعلمات رياض الأطفال تقديراً لهم على التفوق الدراسى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا السبورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا