السبورة / السبورة

بدء فعاليات الندوة الـ 24 للاعجاز العلمى بجامعة جنوب الوادى



بدأت بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة و الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب فعاليات ندوة الاعجاز العلمي في القرآن الكريم و السنة النبوية المطهرة التي تنظمها الجامعة خلال الفترة من 1 الى 4 ابريل 2018 بمشاركة 16 جامعة مصرية.

واكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة حرص الجامعة على تنظيم هذه الندوة بشكل منتظم وتحقيق الاستفادة القصوى من العلماء المشاركين في التوعية بصحيح الدين والدعوة لنذ الخلافات والعيش في سلام والفة والاهتمام بمنظومة القيم التي يجب ان يتحلى بها الفرد داخل المجتمع ووجه التحية للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القران والسنة على دعمها لأنشطة الندوة على مدار 24 عاما.

واكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أهمية هذه الندوة في تصحيح المفاهيم الخاطئة والقيام بدور هام ومحوري في نشر ثقافة الوسطية والاعتدال من خلال استضافة نخبة من علماء الجامعات المصرية الذين يقدمون العلم النافع للحضور من طلاب الجامعات المختلفة ووجه التحية للقوات المسلحة والشرطة التي تدافع عن الوطن.

وتحدث الدكتور محمد العجرودى ممثل الهيئة العالمية للإعجاز العلمي عن اهمية هذه الندوة في تقديم الوان من الاعجاز تخبرنا بحقائق علمية حيث يعد الاعجاز العلمي رافد من روافد الدعوة الى دين الله تعالى.

تضمنت فعاليات الافتتاح منح درع الندوة للدكتور عامر النجار الأستاذ بجامعة قناة السويس والدكتور محمد العجرودى ممثل هيئة الاعجاز العلمي.

شهد فعاليات الافتتاح الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود عارف منسق الندوة والدكتور على الدين عبد البديع القصبي منسق عام الأنشطة الطلابية ولفيف من اعضاء هيئة التدريس وحضور طلابي.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا السبورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا