السودان اليوم / السودان اليوم

رئاسة الجمهورية تعلن دعمها ورعاية أنشطة وفعاليات القرآن الكريم



1 يونيو، 2018

السودان اليوم:

أعلن مساعد رئيس الجمهورية، فيصل حسن إبراهيم، نائب رئيس المؤتمر الوطني، دعم ورعاية رئاسة الجمهورية والمؤتمر الوطني لكافة أنشطة وفعاليات القرآن الكريم، خاصة الحافظات لكتاب الله، مبيناً أن الوطني حزب مجتمع ويقوم على مبادئ الدين الحنيف.

وتعهد إبراهيم خلال مخاطبته الخميس، المهرجان الـ(18) لتكريم حافظات القرآن الكريم الذي نظمته أمانة شؤون المرآة بالمؤتمر الوطني، باستمراره في رعاية حافظات القرآن الكريم، ووجه بأن تولي الأمانة الحافظات كل الرعاية، وصولاً إلى مرحلة التخرج من الجامعات.

وامتدح فكرة قيام المهرجان، ومضي كافة أمينات المرأة في الدفع بها نحو الأمام، مشيراً إلى أن المهرجان يعزز ويؤكد معاني المرتكزات الإسلامية والمجتمعية التي أسس لأجلها الحزب، وأضاف قائلاً “أمة تحفظ نساؤها القرآن وترعاه لن تهزم أبداً”.

في السياق، أكدت أمينة شؤون المرأة بالمؤتمر الوطني قمر خليفة هباني، حرصهم على استمرار المهرجان، وقالت إن النساء الحافظات لكتاب الله ركيزة أساسية لدعم المجتمع، ووصفت المهرجان بأنه وسيلة وركيزة لبناء مستقبل الأمة وتجسيد لروح القرآن الكريم والدين وليس احتفالاً وتجمهراً.

يُشار إلى أن الفائزة الأولى في مسابقات الحفظ قد نالت (15) ألف جنيه، بجانب (5) آلاف جنيه، مقدمة من الشركة السودانية للاتصالات “سوداني”، كما تم توزيع الجوائز لكافة المتفوقين في مسابقات المهرجان المختلفة.

شبكة الشروق .

 

click to Copy Short link: https://alsudanalyoum.com/RKmbK

مشاركة
المادة السابقة2059 يتوقع وصول السودانيين إلى (91) مليون نسمة


ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا السودان اليوم لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا