الارشيف / فن / في الفن

هكذا علق عمرو دياب على عودة شريهان للتمثيل



عودة شريهان إلى التمثيل مرة أخرى بعد غياب سنوات طويلة أسعد الكثير من جمهورها، وبات من المحتمل أن تقدم في رمضان المقبل مسلسلا تليفزيونيا.

عمرو دياب أيضا يحضر لمسلسل تليفزيوني يعرض في رمضان المقبل، وهو الأمر الذي لفت انتباه عمرو أديب أثناء تقديمه لبرنامج "كل يوم" أمس، لذا توجه بالسؤال إلى دياب في مداخلة هاتفية قائلا: إذن هل سنجد عمرو دياب وشريهان في رمضان المقبل؟

عمرو دياب عبر عن سعادته بعودة شريهان إلى التمثيل مرة أخرى وأجاب قائلا: أتمنى أن أدخل الدراما التليفزيونية بأي شكل، ورجوع شريهان إلى التمثيل شيء أسعدني كثيرا.

وكان عمرو أديب فاجأ جمهوره عبر برنامجه "كل يوم" اليوم السبت في أول حلقات البرنامج بإجراء اتصال هاتفي مع عمرو دياب الذي لا يظهر كثيرا سواء في الإعلام.

وفي بداية الاتصال داعب عمرو أديب المطرب بسؤاله عن سر شبابه الدائم ولماذا لا تظهر عليه علامات التقدم في السن، ورد دياب ضاحكا: أني بني أدم عادي مثل أي حد، وأشكرك جدا على هذا الكلام، ومبروك البرنامج الجديد.

يشار إلى أن شيريهان تعاقدت مؤخرا على عمل فني ضخم من إنتاج شركة "العدل جروب"، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لشركة "العدل جروب" للإنتاج عبر صفحتهم بموقع Facebook عن تعاقد شيريهان على عمل فني ضخم لم يُكشف بعد عن تفاصيله.

اقرأ أيضا
للمرة الأولى.. عمرو دياب يتحدث عن مسلسله وفيلمه الجديدين: خائف للغاية

تعرف على المطربتين المفضلتين لعمرو دياب

صورة- شريهان برفقة حفيدة شقيقتها

كلمات متعلقة شريهان


ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا في الفن لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى