الارشيف / فن / Mobtada - فن

ندى موسى| أنا مش كئيبة فى «يابانى أصلى»



فى مداخلة هاتفية لبرنامج راديو سكوب، المذاع على الراديو 9090، مساء اليوم الأثنين، كشفت النجمة ندى موسى عن كواليس فيلمها الجديد "يابانى أصلى".

وقالت موسى لفادى إبراهيم: "فكرة الفيلم جديدة، وهو يعتبر كوميديا سوداء، ويشارك فى التمثيل محمد ثروت وهشام إسماعيل، وإخراج محمود كريم".

وأشارت نجمة "جراند أوتيل وكلب بلدى"، إلى أنهم اقتربوا من الانتهاء من تصوير باقى مشاهد الفيلم، وكان من المتوقع نزوله فى إجازة منتصف العام إلا إنها غير متأكدة من ذلك.

وعن اشتراكها فى الفيلم الأول لإخراج محمود كريم، أضافت: "اشتغلت أكثر من مرة مع محمود كريم، فهو كان مخرج منفذ، لدهشة وجراند أويتل وطريقى".

وتابعت: " شركة الانتاج هى من رشحتنى للفيلم وكنت أول ترشيح له".

واسترسلت ندى: "يكون فى قلق من فكرة "مخرج أول عمل، لو أول مرة اشتغل معه، وأنا لا أعلم عنه شىء، إلا إنى أعرف محمود منذ زمن وهو مخرج شاطر، حتى أنه عندما بلغنى بالترشيح، قلت له "أنا واثقة فيك".

ونفت أن يكون دورها فى الفيلم كئيب أو جاد قائلة: "البنت فى الفيلم لها علاقة بالأمل والتفاءل بالدنيا، والفيلم يناقش قضية التعليم فى مصر، وهو بلاك كوميدى".

وعن "كلب بلدى" قالت: كانت تجربة حلوة فى كل حاجة، والموضوع كان ممتع، ونفسى اشتغل مرة تانية مع شركة الانتاج "دولار" لأنها حلوة جدًا".

أما الإيرادات فقالت: "أنا مش بفهم فيه أوى، بس أنا عارفة إننا تعبنا والناس تقبلت شغلنا وربنا كافئنا على أد تعبنا".

وأشارت ندى موسى، إلى إنها ما زالت تدرس العروض المقدمة لها من أجل اختيار مسلسل رمضان المقبل، لافتة إلى إنها لم تمض شىء بعض، ولذلك لن تتكلم عن عمل محتمل الآن".



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Mobtada - فن لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى