إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تركي آل شيخ عن مشاكل الأهلي: عين



شروق مجدي

قال تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، إنه لا يعتبر نفسه سوى مشجع أهلاوي ومستثمر يحاول مساعدة النادي الأهلي وتطويره.

أضاف خلال مداخلة هاتفية، مساء الأربعاء، في برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة “ON E”، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه يريد تطوير الرياضة المصرية، لأنها من أهم الدول في المنطقة التي تحتاج إلى تطوير في المجال الرياضي، مشيرًا إلى أن هناك حالة غريبة في النادي الأهلي تؤدي إلى حدوث عدد من المشاكل داخل النادي، تنبع من وجود نظام قديم مترسخ يصارع رئيس مجلس إدارة النادي الحالي ومجلسه.

على صعيد أخر، أبدى “آل شيخ” اعتراضه على ما يتداوله البعض عن أنه يحاول السيطرة على النادي الأهلي من خلال الأموال التي ينفقها لتعقد بها العديد من الصفقات، مؤكدًا أن ذلك واجبه تجاه النادي.

تابع أنه هو من قام بدفع أموال صفقة صلاح محسن، متمنيًا ألا ينجرف “الخطيب” لما يشاع من بعض الأشخاص أنه يحاول السيطرة على النادي، لأنه مجرد مستثمر يريد أن ينمي النادي ولا يرغب في فرض بعض الصفقات كما يدعي البعض.

كما طالب “آل شيخ”، قيادات النادي الأهلي بتوضيح ما قدمه والمستثمرين معه للنادي، حتى يستطيع الشارع أن يحكم بوعي كافي، ولكن ما يحدث الآن ليس في مصلحة النادي ولا المستثمرين فهم يتعرضون لحرب ممنهجة، قائلًا: “هذه عين المستشار رئيس نادي ”.

في نفس السياق، قال إنه لولا استقرار الدولة ووجود قيادة حكيمة بقيادة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لما قدموا كل تلك الاستثمارات في الدولة المصرية، مؤكدًا حب كل المستثمرين العرب لمصر.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا