الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

“عمارة” ينعي سمير زاهر ويكشف عن خطأ تشخيص مرضه



هالة أبو شامة

نعى الدكتور عبد المنعم عمارة، وزير الشباب والرياضة الأسبق، على وفاة سمير زاهر، رئيس اتحاد كرة القدم الأسبق، والذي وافته المنية عن عمر ناهز 75 عامًا، قائلًا: “سمير بالنسبالي شخصية غير عادية، دمياطي بس كريم جدًا وجدع جدًا ودمه خفيف وقدم للرياضة وكرة القدم الكثير”.

نرشح لك: وفاة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق

تابع “عمارة” خلال مداخلة هاتقية في حلقة مساء اليوم الثلاثاء من برنامج “آخر النهار”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، ويُذاع على فضائية “النهار”، أن “زاهر” كان سببًا في حصول على 4 بطولات في كأس الأمم الإفريقية، وأوصل المنتخب للمركز العاشر في تصنيف الفيفا وقتها، مضيفًا: “ولو كان الحظ خدمه كان وصلنا لكأس العالم مرتين”.

كشف “عمارة” أن “زاهر” كان قد أصيب بمرض وحدث خطأ في تشخيص مرضه، مما اضطره للسفر إلى لندن للعلاج لمدة عامين، أصبح بعدها في صحة جيدة لكنه انتكس مرة آخرى، وتابع قائلًا: “أنا وسمير زاهر أنقذنا من الهبوط عندما انسحب أمام الأهلي عام 1996، أنا مصدوم وكنت عارف إنه تعبان بس معرفش إنه تعبان أوي كده”.

يذكر أن سمير زاهر، توفي عن عمر يناهز 75 عامًا، وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها الأيام الماضية، وستشيع جنازته غدًا الأربعاء من مسجد عمر بن عبد العزيز في الجديدة عقب صلاة الظهر.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا