إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

5 مصريين ضمن ضحايا حادث “نفط الكويت”



وقع حادث تصادم بين حافلتين تابعتين لشركة “نفط الكويت” راح ضحيته 15 موظف من موظفي شركتي مقاولات لقوا حتفهم قرب حقل “برقان”.

من جانبها أعلنت شركة النفط – فى بيان صحفي – أن الضحايا الـ 15 شملوا 7 هنود، 5 مصريين، 3 باكستانيين فيما أصيب شخصان آخران، أحدهما هندي والآخر كويتي، مشيرة إلى أنه تم نقل المصابين الإثنين إلى مستشفى وزارة الصحة ومستشفى الأحمدي من قبل فرق الإسعاف المعنية فى الشركة وبالتعاون مع الإسعاف الجوي التابع لوزارة الصحة.

نرشح لك: تعرف على السلع الغذائية التي شهدت انخفاضًا في الأسعار

في السياق نفسه أوضحت الشركة أن الحافلتين اللتين وقع تصادم بينهما إحداهما تابعة لشركة برقان للحفر والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن، وكانتا تقلان عاملين لديهما بعد انتهاء دوامهم، وفي منطقة خارج مناطق عمليات الشركة، مؤكدة أنها ستقوم بإجراء تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه حسب الإجراءات المتبعة لديها.

كانت الإدارة العامة للاطفاء الكويتية، قد أعلنت اليوم الأحد مصرع 15 شخصا وإصابة اثنين آخرين، فى هذا الحادث المأساوي الذى وقع على طريق الأرتال باتجاه الوفرة.

من جانبها أجرت القنصلية المصرية فى الكويت، اتصالات مكثفة مع السلطات الكويتية؛ لمتابعة تطورات الحادث، وقالت السفيرة هويدا عصام قنصل العام فى الكويت – فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه تم فور وقوع الحادث، والتأكد من وجود مصريين بين ضحاياه، تم إجراء اتصالات عاجلة مع المسئولين الكويتيين، لإنهاء إجراءات نقل المتوفين الخمسة إلى ، بالإضافة إلى متابعة الموقف لحظة بلحظة مع السلطات الكويتية، للتعجيل بإنهاء الإجراءات.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا